عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على ملخص مسلسل 1000 حمد الله على السلامة الحلقة 27

مسلسل 1000 حمد الله
مسلسل 1000 حمد الله على السلامة

مسلسل 1000 حمد الله على السلامة الحلقة 27.. تبدأ أحداث مسلسل 1000 حمد الله على السلامة الحلقة 27 يخبر أكرم سميحة أن مصطفى هو من يرسل الأموال لهم ويخبرها أيضاً أن الشقة المقيمين بها شقة مصطفى، تتصل سميحة بمصطفى دون رد.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل 1000 حمد الله على السلامة الحلقة 27

مسلسل 1000 حمد الله على السلامة الحلقة 27

ورصد مسلسل 1000 حمد الله على السلامة الحلقة 27 عرض جاكي مصنع سمير لحملة نظافة غير مسبوقة انتظاراً لزيارة سميحة وأبنائها، يتصل سمير بالدكتورة سميحة للاطمئنان عليها وعلى رحلة الفيوم ويطلب منها زيارة الأولاد له في المصنع، توافق سميحة وتطلب منه إرسال عنوانه.

يذهب سامح وسماح لمصنع سمير ويقابلون جاكي، تطلب سميحة من علي بويكا التحدث معه في بعض الأمور الخاصة بسماح، يقابل سمير سامح و سماح و هو يبكي و يحاول التقرب منهم، يخرج سمير على صوت الحسيني يتشاجر مع جاكي و يقوم بطرده و يتوعد له الحسيني.

بويكا وسماح في مسلسل 1000 حمد الله على السلامة الحلقة 27

وتشرح سميحة لعلي بويكا طبيعة مشاعر سماح تجاهه، يخبرها علي أنه يشعر بحب حسام لسماح ويؤكد لها أنها يحبهم جميعاً، يخطط سمير لأمر ما و لا يريد الإفصاح عنه لجاكي.

يسأل بويكا سماح عن حالها وتخبره أن بعض الأمور تشغلها، يقابل علي فتاة كان على علاقة بها وفور مشاهدتها لسماح تمسكها من شعرها، يزور سمير سميحة في المنزل و يبدوا عليه التقرب من سميحة مستخدماً أبنائها و يطلب يدها للزواج و تتفاجئ سميحة من طلبه.

يتواجد حسام لحل مشكلة سماح وصديقة علي ويطلب من سماح الهدوء وعدم البكاء ويخبر علي وصديقته بعمل محضر تعدي و لكنه يتراجع لعلمه ان علي بويكا شخص شهم، ترد سميحة على طلب سمير بالصفع على خده و تصفعه جاكي على خده الاخر جزاء تصرفه المشين تجاه سميحة.
يذهب حسام مع سماح ويخبر والدتها ان تربيتها في الخارج اثرت عليها خاصاً تعاملها مع الاخرين، تبكي سماح وتشتكي لوالدتها وتحاول سميحة تهدئتها وتطلب منها ان تجعل الحب دافع لتكون شخصية قوية، وتطلب سميحة من سامح الاتصال بأكرم وفوقية وطلب حضورهم.

تابع موقع تحيا مصر علي