عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامز جلال ساخرًا من شيماء سيف: ضيفة من الوزن التقيل.. هتحتاج سرير بتلاتين مُلة

رامز جلال _ أرشيفية
رامز جلال _ أرشيفية

سخر الفنان رامز جلال، من الفنانة الكوميدية شيماء سيف خلال وقوعها ضحية الحلقة 27 من برنامج رامز نيفر إند.

تحيا مصر يرصد سخرية رامز جلال من شيماء سيف.

سخرية رامز جلال من شيماء سيف

وقال رامز جلال عن شيماء سيف:  ضيفة من الوزن التقيل.. هتحتاج سرير بتلاتين مُلة رامز والجواز من اللي زيها لي فوائد.. في الشوبينج هتحتاج طقم طقمين بالكتير أو ملاية سرير والبيت هتلاقيه مليان بالأصناف.

تصريحات شيماء سيف عن برنامج نفسنة

على الصعيد الآخر، أكدت الفنانة شيماء سيف، اقتناعها بتصريحاتها السابقة عن اختلافها مع انتصار وهايدي كرم في البرنامج الذي كان يجمعهم، قائلة: "كنت مقتنعة لما طلعت وقلت عن مشاكلنا وأنا اتسألت وقتها وجاوبت، وانتصار كان عندها جراءة كافية وطلعت أكدت كلامي".

وأضافت شيماء سيف، خلال حوارها ببرنامج "أنا والقناع"، مع الإعلامية منى عبد الوهاب، على قناة الحياة، أن الفنانة انتصار بمجرد إقرارها لكلامها عنها، أنهت الموضوع، قائلة: "الموضوع انتهى بمجرد اعتراف الشخص المسئول عن الإساءة، وكل الغضب لما قالوا لا معملناش حاجة في شيماء سيف".

وتابعت: "احنا اختلفنا وسيبنا البرنامج والجمهور كان بيسأل وأنا مش بخبي على الجمهور حاجة، ومشوهتهش صورة انتصار وهايدي كرم ومفيش حد بيشوه صورة حد ولكن كل واحد بيشيل شيلته، وقلت كل المبررات بس الناس عارفين اللي حصل بينا، ومعرفوش يكملوا بعدي وربنا جاب لي حقي البرنامج لم يفشل لكن مفضلش بنفس المستوى".

قالت الفنانة شيماء سيف فى لقاء تليفزيونى مع أحمد فهمى فى برنامجه "أحلى كلام" المذاع على قناة الحياة، إن أصعب شيء واجهها فى شخصية زومبا" بمسلسل "فى بيتنا روبوت" المقرر عرضه فى السباق الرمضانى المقبل، هو كتم الإفيهات لأن الشخصية روبوت، ولا يمكنها قول أى إفيه طوال حلقات المسلسل، ولا تتحدث كثيرًا، وترد على السؤال الموجه لها فقط.

وتابعت أنها تتمنى تقديم دور رومانسى ومليء بالمشاعر، وتريد أن تظهر لجمهورها الجانب الآخر من شخصيتها لأنها فى منزلها لا تضحك كثيرًا مثلما يظن البعض، وتفضل دائمًا الأعمال الغير كوميدية.

شيماء سيف تتألق في بيتنا روبوت

الموسم الثانى من مسلسل "فى بيتنا روبوت" تستكمل أحداث العمل بمعاناة ليلى أحمد زاهر من مشاكل الحمل ودخول زوجها هشام جمال فى صراعات مع شركة منافسة تصنع الروبوت.

مسلسل "فى بيتنا روبوت 2" بطولة هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، دنيا ماهر، محمد أوتاكا، طه دسوقى، مى دياب، وفكرة أحمد محيى وأحمد المحمدي وسيناريو وحوار عمرو وهبة وإخراج أسامة عرابى.

تابع موقع تحيا مصر علي