عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فينيسيوس وبنزيما يقودان تشكيل ريال مدريد لمواجهة تشيلسي في دوري أبطال أوروبا

بنزيما وفينيسيوس
بنزيما وفينيسيوس

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة فريق تشيلسي الإنجليزي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين عند التاسعة من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "ستامفورد بريدج"، فى إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

تشكيل ريال مدريد أمام تشيلسي 

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، ألابا، كامافينجا.

خط الوسط: فيدريكو فالفيردى ، توني كروس، لوكا مودريتش.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - كريم بنزيما - رودريجو.

تصريحات كارلو أنشيلوتي قبل مواجهة ريال مدريد وتشيلسي 

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، عن مباراة فريقه أمام تشيلسي الإنجليزي بقيادة فرانك لامبارد، في إطار منافسات إياب دور الـ 8 ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.  

ونشر الموقع الرسمي للنادي وقائع المؤتمر الصحفي المنعقد للمباراة والذي جاء على النحو التالي:-

"نحن جاهزون ولدينا الحافز كما هو الوضع دومًا. إنها مباراة مهمة في بطولة مهمة. يجب أن نلعب مباراة كاملة، يتبقى لنا 90 دقيقة وكل شيء وارد في هذه البطولة. نحن جاهزون لتقديم أفضل ما لدينا".

"من الصعب تحديد التشكيل الأساسي. يمكن أن تفكر في ذلك يومًا ما، ولكن بعدها يشارك الذين لا يلعبون كثيرًا ويقدمون مستوى مميزًا وعندها تغيّر فكرتك. قائمتي تجعلني أغير أفكاري كثيرًا، والتفكير في امتلاك 11 لاعبًا أساسيًا هو تقليل من بقية اللاعبين، كامافينجا يؤدي جيدًا، يمكن أن يلعب غدًا كظهير أيسر".

تصريحات لامبارد

وقال لامبارد في المؤتمر الصحفي: "نحن لسنا في المكان الذي نريد أن نكون فيه، لا أعتقد أن أي شيء سيكون أفضل من الفوز بمباراة الغد. بالنظر إلى النتيجة والفريق الذي نواجهه،علينا أن نكافح بقوة وهذا بالطبع سيكون مميزا".

وأضاف عن تواجد تود بويلي مالك النادي في غرفة الملابس: "أنا متفهم لذلك، ربما كان هناك بعض الانتقادات لمالكنا القديم لعدم حضوره للمباريات. أتذكر اللحظات التي كنت فيها لاعبا وكان الملاك يأتون إلى غرف تبديل الملابس وأتذكر أنني كنت سعيدا".

وتابع: "لا أعتقد أنه شيء سيء، كان لديّ أشيائي لأقولها والمالك يريد أن يأتي ويكون إيجابيا ويتحدث إلى اللاعبين. يمكنهم فعل ذلك فهو يظهر شغفا وهذا هو أول شيء أحبه".

وتوجه تود بويلي إلى غرفة ملابس تشيلسي بعد الهزيمة من برايتون في الجولة الأخيرة من الدوري بهدفين مقابل هدف واحد للحديث مع اللاعبين.

وواصل: "ليس لدي شك في أن الأجواء ستكون إيجابية مع بداية المباراة، ويجب أن نظهر رغبة حقيقية لكي تستمر. حان الوقت الآن للاستفادة من دعم الجماهير لأنهم يستطيعون مساعدتنا".

تابع موقع تحيا مصر علي