عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

" دفنه حيًا".. الانتقام من الزوج الخائن على طريقة غادة عبد الرازق ووفاء عامر

مسلسل تلت التلاتة
مسلسل تلت التلاتة وحضرة العمدة

شهدت المسلسلات الرمضانية هذا العام قضية مهمة وهي الخيانة الزوجية، والتي برزت في المسلسلات، واحتوت العديد من الأعمال على المشكلات الزوجية.

تحيا مصر يرصد لكم الانتقام من الزوج الخائن على طريقة غادة عبد الرازق ووفاء عامر

ولكن تناولت بعض المسلسلات طريقة الانتقام من الزوج الخائن من قبل زوجاته، وأيضًا الانتقام من عشيقته، واستطاعت الفنانة غادة عبد الرازق والفنانة وفاء عامر تقديم مثالًا للمرأة القوية التي لا تنتازل عن حقها مهما كلفها الأمر والبعد عن الاستسلام.

وقدمت غادة عبد الرازق في مسلسل تلت التلاتة ووفاء عامر في مسلسل حضرة العمدة طريقة للانتقام من الزوج الخائن، وتشابهت الطريقتان، حيث أن كلاهما دفنا زوجيهما وهما على قيد الحياة.

طريقة غادة عبد الرازق من الانتقام من زوجها بعد خيانتها

الفنانة غادة عبد الرازق  لها أختان تؤام  ومن بنيهن "فريدة" زوجة "أمجد" (محمد القس) والذي قام بخيانتها مع مي سليم، وتعلم أنه قتل أختها "فريال" في حادث سيارة، بدل من قتلها هي.

وفي الحلقة 4 تدعي فريدة أنها فرح وتخبر أمجد أن فريدة في المدفن مع جثة فريال وتطلب منه أن يقنعها بالصعود، فعندما ينزل، تغلق الباب وهو بالداخل ويصرخ باستمرار، ولكنها تخرجه وتأمره بقتل عشيقته، لتقدم غادة طريقة بارعة في الانتقام من الزوج.

وفاء عامر تدفن زوجها محمد مهران حيًا

أما الفنانة وفاء عامر تقدم دور شلباية، وهي تعمل  في توظيف الأموال وتخبر زوجها "محجوب" (محمد مهران) منها أن هناك مال تحت الأرض في أحد المدافن، وعندما ينزل، تحبسه بالداخل، وتذهب لمواجهة زوجته الثانية التي أنجب منها "منال".

يتصل محجوب بعدها بزوجته "منال" ليستغيث بها، وتتمكن من الهرب من شلباية، ولم يتمكن هو من الخروج بعد.

مسلسل تلت التلاتة

مسلسل" تلت التلاتة" من إخراج حسن صالح، وتأليف هبة الحسيني، وبطولة غادة عبد الرازق، محمد القس، مى سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، ماجد المصري، نجلاء بدر، صلاح عبد الله، أحمد مجدي.

ويعرض مسلسل"تلت التلاتة" عبر قناة النهار الساعة 8 ونصف مساءاً، ويعاد الساعة 1 صباحاً، كما يعرض عبر قناة النهار دراما الساعة 10 مساءاً، ويعاد الساعة 2 صباحاً، ويعرض أيضا عبر قناة الشمس الساعة 11 مساءاً، وعبر قناة etc الساعة 9 مساءاً والساعة 12 بعد منتصف الليل.

أما مسلسل حضرة العمدة فيشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن ومنهم:  روبى، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، وفاء عامر، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي