عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التشكيل الرسمي لـ نابولي أمام ميلان بـ ربع نهائي دوري الأبطال

تحيا مصر

أعلن الإيطالي لوتشيانو سباليتي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي نابولي، تشكيل فريقه لمواجهة الفريق الكروي الأول بنادي إي سي ميلان بقيادة ستيفانو بيولي، في إطار منافسات إياب دور الـ 8 ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تشكيل نابولي بقيادة سباليتي 

وجاء تشكيل نابولي على النحو التالي:- 

في حراسة المرمى: ماينان.

في خط الدفاع: كالاباريا، كيير، توموري، ثيو هيرنانديز.

في خط الوسط:  كرونيتش، تونالي، بن ناصر.

في خط الهجوم:دياز، جيرو، لياو. 

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز إي سي ميلان بقيادة ستيفانو بيولي على نابولي بقيادة لوتشيانو سباليتي، بهدف أحرزه اللاعب العربي الدولي إسماعيل بن ناصر ، على ملعب سان سيرو. 

لاعبون مهددون بالغياب

يواجه أكثر من لاعب في صفوف ميلان ونابولي خطر الغياب عن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مع نهاية لقاء الفريقين في ربع النهائي.

وهناك 5 لاعبين في صفوف ميلان يدخلون المباراة على بعد بطاقة صفراء من الغياب عن ذهاب نصف النهائي في حالة عبور ميلان. 

اللاعبون المهددون بالغياب عن ميلان هم، دافيد كالابريا وبالو توريه ورادي كرونيتش وساندرو تونالي وفيكايو توموري، بينما يواجه ثلاثي نابولي خوان خيسوس وماتيو بوليتانو وأمير رحماني الخطر نفسه في حالة عبور نابولي.

نابولي يدخل لقاء الإياب بدون أندريه زامبو أنجويسا الذي حصل على بطاقة حمراء في لقاء الذهاب، ومين جاي كيم بسبب تراكم البطاقات.

يذكر أن لقاء الذهاب في ميلان انتهى بفوز الروسونيري بهدف إسماعيل بن ناصر، هذه هي المرة الأولى التي يلعب فيها نابولي بربع نهائي دوري أبطال أوروبا، فيما يعد ميلان ثاني أكثر الفرق تتويجا باللقب الأوروبي برصيد 7 ألقاب. 

أحداث مباراة الذهاب 

الدقيقة 2 كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق نابولي مرت من الجميع لتصل إلى كفاراتسخيليا الذي سدد كرة من يسار منطقة الجزاء في المرمى الخالي لكن أبعدها مدافع ميلان من على خط المرمى.

الدقيقة 10 تصويبة من كفاراتسخيليا من على حدود منطقة الجزاء لصالح نابولي ارتطمت بالدفاع ومرت بجوار القائم الأيمن.

الدقيقة 25 انفراد تام من لياو لاعب ميلان بعد انطلاقة رائعة ليسدد كرة من يسار منطقة الجزاء بجوار القائم الأيسر. 

تابع موقع تحيا مصر علي