عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل سره الباتع الحلقة 28.. نابليون يأمر بتفجير بلدة حامد والأخير يُسلم نفسه

مسلسل سره الباتع
مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع الحلقة 28، بدأت بـ خروج حامد “احمد فهمي” من المستشفى بعد إصابته في الثورة التي أقيمت ضد الرئيس السابق محمد مرسي، وفي نفس الوقت يحرض العمروسي “عمرو عبد الجليل”، عليه البلوجر التي أعلنت توبتها لمراقبته حيث أنه متأكد من الرسالة الاخيرة من السلطان حامد معه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 28

مسلسل سره الباتع الحلقة 28

وانتقل مسلسل سره الباتع الحلقة 28 إلى السلطان حامد الذي يذهب إلى بلدته بعد معرفته بإصابتها من قبل الجنود الفرنسين، ويعلم أصدقائه فيذهبون ورائه وينحصرون أمام منزله، في حين يذهب قنديل إلى الجنود الفرنسين ويخبرهم بمكان حامد وبعدها يذهب إلى الشيخ شهاب “أحمد عبد العزيز” ليخبره بتلك البشرى.

يدور بين الفرنسين والفلاحين من أصدقاء حامد حرب عنيفة يسيطر بها حامد ورجاله على الفرنسين، الأمر الذي جعل نابليون بأمر بتفجير جميع البيوت في القرية ليسقط منهم العديد من الضحايا، في وسط صدمة حامد وحزنه بشدة.

حامد يسلم نفسه لـ الفرنسين

وينقل مسلسل سره الباتع الحلقة 28 جزاء الخائن، حيث يظن الشيخ شهاب بإن اختفاءه في منزله لن يعرض للضرب من قبل جنود الفرنسين الذي كان هو الأساس في مساعدتهم لكنه يكون أول مصاب في تلك الحرب ويشاء الله أن يصيبه بالعمى طوال حياته.

وبعد سقوط عدد من الضحايا قرر حامد “أحمد السعدني” تسليم نفسه إلى الجنود الفرنسين حيث أنها الطريقة الوحيدة التي من المقرر أن يوقفوا بها الضرب على أهله الفلاحين، ويخبر ناجي بأن يعتني بوالدته 

تفاصيل مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع من بطولة جلاء بدر، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، ريم مصطفى، حنان مطاوع، أحمد السعدني، حسين فهمي، صلاح عبدالله،  هالة صدقى، أحمد عبد العزيز، أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفي، هايدي سليم، شمس الكويتية.

تابع موقع تحيا مصر علي