عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل عملة نادرة الحلقة 27.. صدمة عبد الجبار في بيت دميانة

عملة نادرة
عملة نادرة

مسلسل عملة نادرة الحلقة 27.. تبدأ أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة 27 حين يدرك عبد الجبار ان نادرة السبب هذه الفكرة، يرسل عبد الجبار رجاله لأتلاف محل المحاصيل الزراعية، يقرر الشباب تجهيز محل جديد ولكن عبد الجبار يستغل حاجة أهل النجع ويزيد السعر 3 أضعاف الثمن.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل عملة نادرة الحلقة 27

مسلسل عملة نادرة الحلقة 27

كما رصد مسلسل عملة نادرة الحلقة 27 إعطاء نادرة عبيدة بعض الأموال لتعويض أهل البلد ولكن عبيدة يؤكد لها أن أهل النجع يريدون العمل وليس النقود، يحاول حسن أبو عصايا بصفته أحد أبناء النجع وكونه عضو مجلس شعب الوقوف بجانب أهل النجع ولكن عطية أبو عصايا يطلب منه أن يضع حد فاصل بينه وبين أهل النجع حتى لا يتجرؤون عليه.

ويؤكد له أن نادرة السبب فيما حدث، يلوم حسن أبو عصايا نادرة على مساعدتها للشباب خوفاً عليها ويؤكد لها أن لديه خبره كبيرة خاصاً في أي شيء يتعلق بعبد الجبار.

علاء يبحث عن إسراء

وشهد مسلسل عملة نادرة الحلقة 27 اتصال عبد الجبار بباشا مصر ويطلب منه أن يبشر الخواجة ويجهز الأموال "دولارات"، يخبر عواد ان النجع حزين بسبب غلاء الأسعار ولكن عبد الجبار لا يكترث لكلامه.

يواصل علاء البحث عن إسراء في كل مكان ولكن دون جدوى، يترك علاء طفلته مع أنس ويوصيها عليها ويغادر للبحث عن إسراء، يطلب عبد الجبار من رجاله تأمين بيت دميانة اثناء الحفر والبحث عن الاثار ويؤكد لهم عبد الجبار انه لا يكترث لأهل النجع.

بيت دميانة والآثار

وفي مشهد آخر، تتصل نادرة بأنس للاطمئنان على يوسف وتسأل عن إسراء وتستغرب من طول غيابها، يتحدث أهل النجع عن الاثار الموجودة أسفل بيت دميانة ويؤكدون أن هذه الآثار ستباع للأجانب، يبحث عبد الجبار امر حفر المقبرة مع كبير عمال الحفر "عبد الرسول" الذي يطلب منه الأموال "مليون جنيه" أولا قبل الحفر نظراً لطبيعة الأرض.

ويوافق عبد الجبار على طلبه، تقرر نادرة مع شباب النجع ابلاغ الشرطة على عبد الجبار فور خروج الاثار من بيت دميانة، يخبر عبيدة أنس بمخطط نادرة والإبلاغ عن والدها فور خروج الاثار.

يخبر عبد الرسول أن أسفل بيت دميانة لا يوجد شيء ويؤكد له أن الشيخ الذي اختار المكان إما جاهل أو نصاب، يشعر عطية أبو عصايا بسعادة بالغة لخيبة أمل عبد الجبار ويشاركه سعادته حسن أبو عصايا، تتصل نادرة بالقط رجل عبد الجبار وتطلب منه خدمة.

يبشر عبد الجبار باشا مصر بقرب فتح المقبرة الفرعونية ولكنه يخبر عبد الجبار انه كاذب وينهي تعامله معه ويخبره ان نادرة اخبرته بكل شيء.

تابع موقع تحيا مصر علي