عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 12.. وفاة الحج عطية وحنان تأخذ حق الوصاية على ابنائها

مسلسل تحت الوصاية
مسلسل تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 12.. يبدأ المسلسل بمشهد فلاش باك، وتظهر حنان وهي تأتي بمشتري لبيع المركب، وبعدما نجحت في الاتفاق على شخص لشراء المركب والذهاب للشهر العقاري لم يذهب عطية والد زوجها لبيع المركب بإعتباره الواصي عليها، وأرسل صالح إليها ليخبرها أنه لن يقوم ببيع المركب.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة 12 من مسلسل تحت الوصاية

تذهب حنان وزكريا بياسين إلى إحدى المراكز لكي يلعب ياسين كرة القدم، ويقوم زكريا بإخبارها أنه كان متزوج من 5 سنوات وإنجب أبنه لكنها توفت وانفصل هو وزجته لذلك لم يفكر في الزواج من وقتها ولمح لحنان أنه قد يفكر في الزواج.

تذهب حنان لـ دلال في محل السمك الخاص بها وتخبرها أن هناك شخص يريد أن يستورد منها الأسماك ويأتي لها المورد ويخبرها أنه لديه 4 محلات سمك وسيقوم بأخذ الأسماك منها بمبلغ كبير فتوافق حنان.

المركب اصبحت بريسين

تذهب حنان لـ حمدي والصيادين وتعطيهم الأموال التي حصلت عليها من المركب، ويأخذ حمدي نصف الإيراد، وتطلب من عيد أن لا يعمل معها مجددًا، ولكن يقوم حمدي بإخبرها أنه أصبح هو الأخر ريس للمركب ولن يسمح بذهاب عيد، وتحدث مشاهدة كلامية، وتنتهي بتدخل عم ربيع ويخبرها أن تقوم بالموافقة على طلبات حمدي.

تذهب حنان للعديد من الموردين للأسماك من أجل أخذ كمية كبيرة منهم من الأسماك من أجل تورديها للمطاعم، وعلى جانب آخر، تذهب سناء إلى عطية في المستشفى وتقابل زوجته، وترفض أن يدخلا إليه، وتقوم بإعطائها مبلغ مالي وتخبرها أن حنان هي من أرسلت إليهم هذه الأموال وهذا إيرادهم من المركب.

ويذهب صالح بعد أن رحلت سناء وتسأله عن بعض الأدوية ولكنه لم يكن لديه فلوس، فتقوم والدته بإعطائه الأموال وتخبره أن حنان هي من ارسلتهم.

حنان تكتشف سرقة الصيادين لها

تذهب حنان في سرحة صيد جديدة ويحدث مشادة كلامية بين عم ربيع وعيد وشنهابي ويتشجارا، هتقرر حنان الانتقام من عيد، وتعثر على سمك يقوم عيد بسرقته وتوقع بينه وبين حمدي ويقوم حمدي بطرده من المركب.

وتعثر حنان على قطعة من قميص شنهابي وتخبره أنه علمت بسرقته السمك وستقوم بطرده هو الأخر من المركب.

وتنجح حنان في توريد الاسماك وتحصل على مبلغ مالي كبير، وعلى الجانب الأخر، يفوق عطية ويطلب أن يرى صالح وزوجته، ويتحدث معه على أنه صالح ويطلب منه أن يقوم بإحضار حنان والأولاد ليراهم، ثم يتوفى.

وفاة جد الأولاد

تتصل سناء بحنان وتخبرها أن الحج عطية توفى، فتبكي حنان وتغلق الهاتف مع شقيقتها، ثم تتصل بـ سناء مرة أخرى وتسعد لان الوصاية ستكون من حقها بعد وفاة جد الأولاد.
 

تابع موقع تحيا مصر علي