عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| هل سيكون هناك جزء ثانٍ من مسلسل الهرشة السابعة؟.. مخرج العمل يجيب

الهرشة السابعة
الهرشة السابعة

أكد المخرج كريم الشناوي، مخرج مسلسل الهرشة السابعة، أنه لا يفضل تقديم جزء ثانٍ من العمل، مشيرًا إلى أنه لا يمانع تقديمه بمخرج آخر.

تحيا مصر يرصد حقيقة تقديم جزء ثانٍ من مسلسل الهرشة السابعة

وقال الشناوي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: الشركة حقها تعمل جزء تاني، بس أنا مبحبش أعمل جزء تاني، أنا أحب أشوف جزء تاني حد غيري يخرجه معنديش مانع.

تامر حبيب يشيد بمسلسل الهرشة السابعة

وفي وقت سابق، كشف السيناريست تامر حبيب عن تأثره الشديد بعد أن شاهد الحلقة الأخيرة من مسلسل الهرشة السابعة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال: و بعد ما شفنا أول حلقة، وصاحبي مشي، و قعدنا شفنا آخر حلقة، وقعدت اعيط من نص آخر مشهد لغاية ما التيترات خلصت، كأني في صالة المسافرين في المطار بأودع ولادي اللي مسافرين لمجهول و انا بأدعيلهم بالسعادة و الرضا.

وتابع: وبافكر في رحلة السبع سنين و في دماغي صوت عبد الحليم بيغني : شوف خدتنا منين يا قلبي و شوف سابتنا فين…. باحبكم و كل ما هاتوحشوني هاتفرج عليكم تاني و تالت و عاشر يا حلوين يا ولاد الحلوين.

تفاصيل مسلسل الهرشة السابعة

ويضم مسلسل الهرشة السابعة عددًا كبيرًا من النجوم إلى جانب أمينة خليل، من بينهم: محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، عماد رشاد، حنان سليمان، إلى جانب ضيوف الشرف في المسلسل، وتدور أحداث المسلسل في إطار «اجتماعي رومانسي».

مليء بالإثارة والتشويق، حيث يحمل المسلسل العديد من القضايا المختلفة التي تُعتبر من أقرب الموضوعات للجمهور، حيث يحكي «الهرشة السابعة» قصص حب بين زوجين ومع مرور الوقت يدخل بينهما الملل، ليصيب الطرفين بالاحباط، تقدم أمينة خليل دور أم لتوأم وزوجها هو الفنان محمد شاهين.

دلال وسمير في الهرشة السابعة

ومن الجدير بالذكر أن الحلقة السادسة من مسلسل "الهرشة السابعة" شهدت ظهورا وإهداء خاصًا من صناع العمل للراحلين دلال عبد العزير وسمير غانم.

وظهر في الحلقة السادسة فيديو للراحلين  سمير غانم ودلال عبد العزيز، وذلك عند رصد الحلقة معانتهم مع فيروس كورونا.

تابع موقع تحيا مصر علي