عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميلان ينهي الشوط الأول بتقدمه على نابولي بهدف نظيف في دوري الأبطال

تحيا مصر

انتهت أحداث الشوط الأول بين الفريق الكروي الأول بنادي إي سي ميلان وبين الفريق الكروي الأول بنادي نابولي الإيطالي، بتقدم الروسينيري بهدف نظيف أحرزه اللاعب الدولي الفرنسي أوليفييه جيرو بعد عدة مراوغات عالية من اللاعب البرتغالي لياو، في إطار منافسات دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

أحداث الشوط الأول

الدقيقة 6 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لنابولي عن طريق ماريو روي بتسديدة مباشرة مرت إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس مايك مينيان دون خطورة.

الدقيقة 7 ركلة ركنية أولى لنابولي على يمين مرمى ميلان، نفذها ماريو روي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع بعيدا عن مناطق الخطورة.

الدقيقة 9 محاولة هجومية لنابولي بمجهود فردي عن طريق خفيتشا كفاراتسخيليا في إختراق منطقة جزاء ميلان من الجبهة اليسرى أنهاه بتسديدة ارضية ضعيفة تصدى لها الحارس مايك مينيان بسهولة.

الدقيقة 10 ركلة ركنية لنابولي على يمين مرمى ميلان، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها بيوتر زيلينسكي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع في الوقت المناسب من أمام المرمى قبل رأسية فيكتور أوسيمين.

الدقيقة 13 تسديدة يسارية قوية عن طريق ماتيو بوليتانو لاعب نابولي من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس مايك مينيان.

الدقيقة 14 تسديدة مباغتة عن طريق ديفيد كالابريا لاعب ميلان من على حدود منطقة جزاء نابولي تصدى لها الحارس أليكس ميريت بثبات.

الدقيقة 19 محاولة هجومية لنابولي بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق ماتيو بوليتانو إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى ركلة ركنية.

الدقيقة 20 ركلة ركنية لنابولي على يمين مرمى ميلان، نفذها بيوتر زيلينسكي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة بعيدا عن مناطق الخطورة.

الدقيقة 21 تسديدة أرضية قوية عن طريق ماتيو بوليتانو لاعب نابولي من على حدود منطقة الجزاء مرت بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى الحارس مايك مينيان.

الدقيقة 22 أوليفييه جيرو أهدر ركلة الجزاء لصالح ميلان بتسديدة قوية في الزاوية اليسرى للمرمى توقعها الحارس أليكس ميريت بشكل صحيح وتصدى لها.

الدقيقة 28 هدف محقق ضائع لميلان بعد هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات المتتالية استغلها أوليفييه جيرو في إختراق منطقة جزاء نابولي وأطلق تسديدة قوية تجاه الشباك تصدى لها الحارس أليكس ميريت ببراعة وأنقذ مرماه. 

الدقيقة 43 الهدف الأول لإي سي ميلان عن طريق اللاعب أوليفييه جيرو، مجهود فردي أكثر من رائع عن طريق رافائيل لياو بانطلاقة من وسط الملعب الدفاعي للفريق على الجبهة اليسرى استغلها في إختراق منطقة جزاء نابولي ثم مرر الكرة تجاه زميله أوليفييه جيرو الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي