عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل حرب الحلقة 7.. اشتعال الأزمة بين محمد فراج وأحمد السقا

مسلسل حرب الحلقة
مسلسل حرب الحلقة 7

مسلسل حرب الحلقة 7، بدأت بلقاء الرائد عمر “محمد فراج” مع القناص حيث أخبره بمكان الشيخ عثمان “أحمد السقا”، وبعدها يرصد المشهد مواجهة بين الشيخ عثمان والرائد عمر تنتهي بأن الأخير كان يحلم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل حرب الحلقة 7

مسلسل حرب الحلقة 7

ورصدت أحداث مسلسل حرب الحلقة 7 وقوع الأمن الوطني في فخ الشيخ عثمان بعدما جعلهم يستهدفون مكان غير المكان الذي يقتن به، في حين أن الشيخ عثمان كان يحتفل بعقد قرانه على أرملة ابن شقيقته فؤاد.

يواصل الرائد عمر التفكير في كل لقائته والأحداث التي مر بها وصراعاته مع الظافر لحل لغزه، في حين أن الأخير لازال في خطته في استهداف عمر وقتله بمساعدة صديقة زياد.

استمرار الحرب بين عمر وعثمان

يذهب الرائد عمر إلى منزل معتز والذي ينكر أهله تواجده في المنزل لكنه يكتشفه ويحاول معتز الهروب ولكن عندما يجد نفسه محاصر يقوم بالانتحار والقاء نفسه من شرفة منزله، في حين أن الشيخ عثمان يستعين بـ زياد لمعرفة معلومات عن عمر.

وانتهى مسلسل حرب الحلقة 7 بـ وضع الشيخ عثمان متفجرات في سيارة الرائد عمر كي يقتله ولكن يكتشفها عمر في وقت متأخر حيث تكون قد فجرت المكان ولكن صابة عمر تكون بسيطة.

مواعيد عرض مسلسل حرب 

ويعرض مسلسل حرب لأحمد السقا ومحمد فراج، يوميا في تمام الساعة التاسعة مساء على شاشة قناة أون، وتأتي مواعيد مسلسل حرب في الإعادة الأولى على نفس القناة في الساعة الثالثة والربع مساء وإعادة ثانية في الثالثة والربع عصرًا.

ويعد مواعيد مسلسل حرب على قناة أون دراما في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً طوال شهر رمضان،ويعاد في الساعة 4.45 صباحًا، و12.15 ظهرًا، و4.45 عصرًا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي