عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيف مش ابن جعفر.. نهاية صادمة لأحداث مسلسل جعفر العمدة

جعفر العمدة
جعفر العمدة

اهتزت مواقع التواصل الاجتماعي منذ قليل عقب عرض الحلقة الـ 27 من مسلسل جعفر العمدة، وذلك نظرًا لما شهدته من أحداث مثيرة ومشوقة صدمت الجمهور.

تحيا مصر يرصد توقعات الجمهور حول نهاية مسلسل جعفر العمدة

فقد رصدت حلقة اليوم من العمل معرفة جعفر العمدة بأن الشاب سيف هو ابنه الذي يبحث عنه منذ سنين طويلة، وذلك بعد أن أخبرته نجوى.

سيف مش ابن جعفر العمدة.. ووالده الحقيقي مفاجأة

وبعد عرض الحلقة زادت تكهنات وتوقعات الجمهور على ما سيحدث في الحلقات القادمة من المسلسل، وذلك لأنه من المؤكد ألا ينتهي العمل بتلك السهولة بعد سلسلة من الصدمات والأحداث المثيرة.

وجاءت توقعات الجمهور بأن سيف لن يكون هو ابن جعفر العمدة، وحدث ذلك بعد خيانة ثريا لجعفر مع نعيم زوج شقيقته انتقامًا منه بعد أن تزوج دلال عليها، وبذلك يكون نعيم هو والد سيف الحقيقي.

ولكن مازالت كل تلك المعلومات ما هي إلا مجرد توقعات من خيال الجمهور المتابع لأحداث المسلسل من الوهلة الأولى وحتى يومنا هذا، ومازال منتظر المزيد والمزيد من التشويق والإثارة في الحلقات القادمة.

تأكيد توقعات الجمهور

وما جعل المشاهدين يثبتون على توقعاتهم، هو تعليق الفنان عصام السقا على تحفظ نعيم على نجوى لتعترف لجعفر بأن سيف ابنه، وجاء تعليقه كالآتي: عدوا الجمايل لحد حلقة بكرا.

لحظة معرفة جعفر بمكان نجله

ورصدت أحداث حلقة اليوم من مسلسل جعفر العمدة، اللحظة الذي ينتظرها الجميع من بداية عرض العمل وهي اعتراف خالة سيف لـ جعفر بأن سيف نجله، ليدخل محمد رمضان في مشهد مبدع من الصدمة إلى الذهول إلى الفرحة المصحوبة بالبكاء وتنهيدة الراحة، ويقول: “أنا قولت ازاي واحد غريب يغيب عني يومين ويوحشني كدة اي اللي يعلق قلبي بعيل مش من دمي أنا كنت حاسس.. كنت حاسس يا نعيم”.

وانتهى مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27، باللقاء الأول بين سيف وجعفر العمدة بعد معرفة الأخير بالحقيقة حيث ينظر له نظرات مصحوبة بالبكاء في وسط ذهول سيف الذي يسأل خالته ما به جعفر متسعجبا من نظراته المصحوبة بالبكاء.

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، عصام السقا، وغيرهم من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي