عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يتخطى تشيلسي ويتأهل إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

جانب من المباراة
جانب من المباراة

تأهل الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، إلى دور نصف النهائي بعد تغلبه على حساب تشيلسي الإنجليزي ذهابًا وإيابًا بمجموع أهداف 4 أهداف في إياب دور الـ ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا. 

أحداث المباراة

الدقيقة 5 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي فريق ريال مدريد في منتصف الملعب، الدقيقة 11 انفراد تام بالمرمى من نجولو كانتي لاعب فريق تشيلسي داخل منطقة الجزاء ولكن الأخير سدد كرة مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

الدقيقة 12 كرة عرضية من نجولو كانتي لاعب فريق تشيلسي من جهة اليمين وصلت إلى إنزو فيرنانديز المتمركز على حدود منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة ردت من الدفاع.

الدقيقة 13 كاي هافيرتس مر بشكل رائع يسار منطقة الجزاء ثم أرسل كرة عرضية انتهت بلمسة يد على ريس جيمس لاعب تشيلسي.

الدقيقة 17 ركلة ركنية لصالح فريق تشيلسي من جهة اليمين نفذها ريس جيمس عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن ابعدها دفاع مدريد عن مناطق الخطورة.

الدقيقة 18 كرة عرضية من رودريجو لاعب فريق ريال مدريد من جهة اليمين أبعدها دفاع تشيلسي عن مناطق الخطورة.

الدقيقة 20 تسديدة من رودريجو لاعب فريق ريال مدريد من يمين منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيسر ومرت إلى ركلة مرمى.

الدقيقة 21 ركلة حرة لصالح فريق ريال مدريد في منتصف الملعب بعد تدخل قوي من ريس جيمس على إدواردو كامافينجا.

الدقيقة 27 ركلة حرة لصالح فريق ريال مدريد في منتصف الملعب بعد تدخل قوي من تياجو سيلفا على كريم بنزيما.

الدقيقة 28 فينيسيوس جونيور مر بشكل رائع يسار منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية أبعدها كيبا من يمين مرماه.

الدقيقة 33 تسديدة قوية من لوكا مودريتش لاعب فريق ريال مدريد من يمين منطقة الجزاء أبعدها كيبا من يسار مرماه إلى ركنية من جهة اليمين.

الدقيقة 33 نفذت الركلة الركنية عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء من توني كروس ولكن أبعدها تياجو سيلفا عن مناطق الخطورة.

الدقيقة 41 كرة عرضية من لوكا مودريتش لاعب فريق ريال مدريد من جهة اليمين قابلها فينسيوس جونيور بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.

الدقيقة 44 فالفيردي انطلق بشكل رائع بطول الملعب ثم أرسل كرة عرضية من جهة اليمين قابلها كريم بنزيمة بتسديدة من يسار منطقة الــ 6 ياردات ولكنها في الشباك الخارجية للمرمى.

الدقيقة 48 ركلة حرة لصالح فريق ريال مدريد بالقرب من منطقة جزاء تشيلسي جهة اليسار نفذها توني كروس عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها دفاع تشيلسي إلى ركلة ركنية.

الدقيقة 54 ركلة حرة لصالح فريق تشيلسي بالقرب من منطقة جزاء ريال مدريد جهة اليسار بعد إعاقة من إيدير ميلياو لمحاولة مرور تريفوه تشالوباه.

الدقيقة 58 الهدف الأول عن طريق اللاعب رودريجو، رودريجو مر من جهة اليمين ثم أرسل كرة عرضية من يمين منطقة الجزاء وصلت إلى فينيسيوس جونيور يسار منطقة الجزاء فمرر الاخير كرة عرضية قابلها رودريجو بتسديدة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين المرمى.

الدقيقة 80 والهدف الثاني عن طريق اللاعب ذاته رودريجو، بعد كرة عرضية من فينيسوس جونيور من جهة اليسار استلمها فالفيردي بشكل رائع على حدود منطقة الجزاء ثم انطلق مراوغا لدفاعات تشيلسي ومرر كرة إلى رودريجو المتمركز داخل منطقة الــ 6 ياردات والذي لم يجد صعوبة في إسكان الكرة لمنتصف المرمى الخالي.

تابع موقع تحيا مصر علي