عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل بابا المجال الحلقة 27.. زواج عزوز من جميلة وخروج زين من السجن بمساعدة مها

مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال

مسلسل بابا المجال الحلقة الـ 27.. شهدت العديد من الأحداث المهمة، حيث تجمع ناهية التجار لتجمع مزاد العربيات وتنافس بذلك عزوز.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الـ 27 من مسلسل بابا المجال

يذهب المحامي إلى زين ويخبره أن الديابة يريدوا إمضائته على التنازل من أجل الديابة ، فيرفض ويخطط مع المحامي على أخذ حقه من الديابة.

وتذهب ناهية إلى زين في السجن وتحضر له بعض الطعام، ويخبرها زين أن لا يوجد شئ بينهما وهو لا يريد أن يتحدث أحد عنها، فتخبرها أنها لا تهتم لكلام الناس وأن والدته قام بتوصيته عليه.

تطلب مها إلى شرارة أن يذهب لعزوز ويخبرها أنه لا يريد الزواج منها، فيخبرها أنه يحبها منذ الصغير ويريد الزواج منها، فتخبرها أنه لن تتزوج منه مهما حدث.

يتفق عزوز مع رجب الخانكة أن يأخذ منه أموال من أجل المشاركة في المزاد، ويوافق الخانكة ويطلب منهم أن يقوموا بإمضاء وصولات أمانة له.

تطلب عارفة " بشاير" من ابنتها أن يتركوا القاهرة ويذهبا إلى البلد ولا يأخذوا بثأرهم فترفض ناهية، وتنزعج بشاير من زواج جميلة من عزوز.

حبيبة تحاول قتل عزوز

تقوم حبيبة بوضع السم لعزوز في الشربات تقدمه لـ لعزوز ويقوم عزوز بتبديل الكوبايات فتقوم حبيبة بالصراخ وتطلب منه إلا يشرب منها، ويقوم عزوز بعقد قرأنه على عزوز.

مها تنقذ زين من حكم المحكمة وتفضح الديابة

وتخرج مها من غرفتها وتخبر عزوز أنها لم تتزوج شرارة فيقوم عزوز بإخبارها أنها ستتزوجه غصب عنها، تهرب وتتركهم وتذهب إلى قسم الشرطة، وتخبر الظابط أنها هي من وضعت له المخدرات وكانت تقصد جميلة بها، وتطلب منه أن يقوم بمساعدتها وأنها إذا عاشت مع الديابة سيقتلوها، ويطلب منها أن يقوم بالخروج من السجن وأخذ حقها.

ويعيشوا الديابة لحظات من الخوف والقلق بعدموا عملوا بما فعلته مها وأن زين سيخرج من السجن، وتشعر جميلة بالخوف من زين.

زين يقرر الانتقام من الديابة

يخرج زين من السجن ويخبر المحامي وظابط الشرطة أنه سيعود إلى منز الديابة وسيأخذ حقه، وستولى مسئولية كل شئ تركه له والده.
 

تابع موقع تحيا مصر علي