عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل تلت التلاتة الحلقة الـ 12.. مواجهة بين حازم وأمجد وكشف خيانة أحمد مجدي

مسلسل تلت التلاتة
مسلسل تلت التلاتة

مسلسل تلت التلاتة الحلقة الـ 12.. شهدت العديد من الأحداث المهمة والمشوقة ومنها جلوس فريال مع أمجد وتحدث بينهم مشادات كلامية، و يعطيها فيها يومين حتى تجلب له نجله.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الـ 12 من مسلسل تلت التلاتة

وتعلم شقيقة مي سليم صاحب الفيلا التي حدثتها عنها من قبل وأنها تمتلكها مما يجعل جدة مي سليم تذهب للقسم وتقدم بلاغ، وعند عودتها تصطدم في شقيق مي سليم الذي يثور ويتعصب عليهم عندما يعلم بذهابهم للسجن كما يحبس شقيقته في حجرتها ويقرر أن تترك المدرسة.

مواجهة بين حازم وأمجد

يذهب أمجد ليتحدث مع حازم بعدما علم علاقته بسمر ويتحدث معه عن سبب عدم أخباره بذلكويخبره أن فريدة عرضت عليها أن تدفع له الديون من الشركة ويوافق ويهدده أمجد ويخبره أنه سيقوم بمحاسبته.

ثم يذهب أمجد ويتحدث مع الشاب الأجنبي الذي يحب ليلى زاهر ويتحدث معه حول وضع اتفاق معهم معه، وتذهب فريدة إلى نجلها بالمدرسة وتجلب له دواء من خارج البلاد.

تخرج فرح إلى أحد الديسكوهات مع عمر وأثناء ذهابها لأخد موبايلها من الحمام تاني فريدة إلى عمر وتتحدث معه بأنه خاين دائما ولم يخلص لأي منهم مما يجعله في صدمة.

كشف خيانة أحمد مجدي

وتنتهي أحداث الحلقة الثانية عشر بمعايرة ومواجهة عنيفه بين فرح وفريدة ويتضح منها موقف قديما لفرح قامت فيه بقتل صديقة لها عندما علمت بأنها تحب عمر كما علمت أيضا أن شقيق سمر ذهب إلى الشركة وحدث شجار هناك.

مسلسل تلت التلاتة

تدور قصة مسلسل تلت التلاتة حول ثلاث شخصيات تقدمها الفنانة غادة عبد الرازق بطلة العمل، وينتمي مسلسل تلت التلاتة لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض، والمسلسل مكون من 15 حلقة.

مسلسل تلت التلاتة  من تأليف هبة الحسينى، وإخراج حسن صالح ويشارك في بطولته أحمد مجدى، مى سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله وعدد كبير من الفنانين، والعمل ينتمي لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.

مواعيد عرض مسلسل تلت التلاتة

يعرض مسلسل تلت التلاتة على قناة النهار في تمام الساعة 8:30 مساءً، والإعادة 1.30 صباحًا، كما يعرض على قناة النهار دراما في الساعة 7:00 مساءً والساعة 10:00 مساءً، و2 صباحًا.

تابع موقع تحيا مصر علي