عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جميلة الحلقة 27.. ريهام حجاج حامل من أحمد وفيق ورجب يُقتل شنقًا

مسلسل جميلة _ أرشيفية
مسلسل جميلة _ أرشيفية

مسلسل جميلة الحلقة 27.. استهلت باعتراف سوسن بدر لأولادها بأنها صباح وليست شهيرة علام وأنا أكرم ابن زوجها الأول بينما آية بنت رجب وجميلة الوحيدة بنت سامي الألفي لينصدموا جميعا وتخبرهم جميلة انها حولت لهم الميراث.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 27 من مسلسل جميلة.

ابنة سوسن بدر تبلغ عنها

تطلب آية من والدتها زيارة والدها وبالفعل تذهب للمنزل ولكن تخبرها زوجته أن والدتها قتلته باتفاق مع سامح الصريطي شنقًا فتذهب آية لقسم الشرطة وتبلغ عن والدتها.

تأخذ شيري «يسرا اللوزي» ستات بلطجية وتذهب بهم إلى عبير صبري وتأمرهم بضربها بعد ان خانتها وتزوجت زوجها.

تخبر سكرتيرة هشام، جميلة أنه بدل العينة والذي تحمل به هو ابن هشام فلم تصدقها جميلة وذهبت لهشام لتخبره أنه يجب ان يهدأ في علاقتها حيث انه سكرتيرته تحاول توريطه في هذا الأمر ليصدمها الأخير بانه حقيقي وتنتهي بذلك أحداث الحلقة 27 من مسلسل جميلة.

قصة مسلسل جميلة

وتدور قصة مسلسل "جميلة" للنجمة ريهام حجاج فى إطار تشويقى واجتماعى، ويسلط الضوء على مشاكل الميراث ومواجهة الأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل بدور "جميلة" متزوجة من هانى عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات ويسعيان لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل.

أبطال مسلسل جميلة

ويشارك فى بطولة مسلسل "جميلة" الفنانة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبرى، يسرا اللوزى، أحمد وفيق، هانى عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين، مدير التصوير وائل درويش، مهندس الصوت أحمد سمير، موسيقى تصويرية هانى عادل وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج جمال العدل.

مواعيد مسلسل جميلة بطولة ريهام حجاج

يعرض مسلسل جميلة على قناة الحياة في رمضان 2023، في تمام الساعة 1:15 صباحًا، ويُعاد في تمام الساعة 7 صباحًا، كما يُعرض المسلسل على منصة watch it الإلكترونية.

تابع موقع تحيا مصر علي