عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من محمد سامي بعد تصريحات زينة

محمد سامي وزينة
محمد سامي وزينة

علق المخرج محمد سامي على تصريحات الفنانة زينة، بشأن قرارها بعدم تعاونها مرة أخرى معه، وذلك بعد تعاونهما في مسلسل جعفر العمدة.

تحيا مصر يرصد لكم رد محمد سامي على تصريحات زينة

محمد سامي يرد على تصريحات زينة: قرار يخصها ووجهة نظر تحترم

وقال محمد سامي خلال لقائه عبر برنامج تفاعلكم والذي يعرض عبر قناة العربية: قرار يخصها وأحترم وجهة نظر نظرها.

وكشف محمد سامي أنه سعيد بمسلسل جعفر العمدة وتعاونه مع زينة وقال: نجحنا وانبسطنا، وهي نجحت وقدمت دورًا جيدًا، ربنا يسعدها ويبسطها بنجاحها.

وقال إنه انزعج من تشابه الأسماء بين مسلسله «جعفر العمدة» ومسلسل «حضرة العمدة»، موضحًا: انزعجت عشان مصلحة شغلي وميحصلش خلط بين المسلسلين، لكن منتجي العمل ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز، أصدقائي وأحترمهم وصناع شاطرين جدًا وبحبهم من قلبي أوي، مقدرش أطلع أقول كلمة.

ولفت إلى أن مسلسله كان من المفترض أن يكون اسمه «العمدة» لكنه قرر إضافة كلمة «جعفر» حتى يكون الأمر أسهل في عملية البحث.

وذكر أنه يلتمس العذر لمنتجي «حضرة العمدة» ،حتى وإن انزعج من تشابه الأسماء لأن السيناريو قائم على فكرة عمودية المرأة.

وعن كتابة اسمه على فيلم «هارلي»، أوضح أن الفنان محمد رمضان، استعان برأيه عندما بدأ التصوير وساعدهم في بعض الأمور على مستوى الصداقة، قائلًا: تقديرًا حطوا اسمي عليه، لكني حسيت إن الموضوع فيه ظلم للمؤلف الأصلي للفيلم.

زينة: مش هشتغل مع محمد سامي تاني

وكانت قد تحدثت زينة عن مسلسل جعفر العمدة، وكشفت زينة عن حقيقة خلافها مع محمد سامي وذلك خلال برنامج حبر سري والتي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم ويعرض عبر قناة القاهرة والناس : أنا معنديش نقطة خلاف مع محمد سامي بس مش هشتغل معاه تاني أنا حره وهشتغل مع اللي بحبه ومرتاحة معاه

وتابعت: اشتغلت معاه اولاني اشتغل معاه تاني ليه اجيب مخرجين تانية، وانا نفسي اشتغل مع هاني خليفة طول عمري. 

مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: ، وهالة صدقي، وإيمان العاصي، ومي كساب، ومنة فضالي، وأحمد داش، ومنذر رياحنة، وعصام السقا، وفريدة سيف النصر، غيرهم، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريووالحوار مهاب طارق

تابع موقع تحيا مصر علي