عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد سامي يكشف حقيقة تقديم جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة

محمد سامي ومحمد رمضان
محمد سامي ومحمد رمضان

كشف المخرج محمد سامي، حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة، وذلك بعد تحقيقه نجاحًا كبيرًا وتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي.

تحيا مصر يرصد لكم حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة

وقال محمد سامي خلال لقائه في برنامج تفاعلكم، إنه ليس من انصار تقديم الأجزاء الثانية للمسلسل، كما إنه يعمل حاليًا على تحضيرات مسلسل جديد سيتم تصويره خلال أسبوع، بطولة الفنانة مي عمر وتأليف مهاب طارق وإنتاج مها سليم.

وأكد سامي، أنه لا يوجد جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة، موضحًا أنه ليس من أنصار عمل جزء ثاني لـ أي عمل، خاص به.

محمد سامي يعلق على تصريحات زينة

كما علق محمد سامي في اللقاء ذاته على تصريحات الفنانة زينة الأخيرة التي تؤكد أنها لم تتعاون معه بعد مسلسل جعفر العمدة، قائلا: معرفش الحقيقة زينة زعلانة ليه وليها كل الاحترام لو مش عايزة تشتغل معايا، وإحنا عملنا مسلسل ناجح وربنا كرمنا وهي نجحت وده قرار يخصها وأحترمه ربنا يسعدها ويبسطها بنجاحها.

زينة: مش هشتغل مع محمد سامي تاني

وكانت قد تحدثت زينة عن مسلسل جعفر العمدة، وكشفت زينة عن حقيقة خلافها مع محمد سامي وذلك خلال برنامج حبر سري والتي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم ويعرض عبر قناة القاهرة والناس : أنا معنديش نقطة خلاف مع محمد سامي بس مش هشتغل معاه تاني أنا حره وهشتغل مع اللي بحبه ومرتاحة معاه، واشتغلت معاه اولاني اشتغل معاه تاني ليه اجيب مخرجين تانية، وانا نفسي اشتغل مع هاني خليفة طول عمري. 

مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: : محمد رمضان، هالة صدقي، طارق النهري، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، لبنى ونس، سلوى عثمان، عصام السقا، إيمان العاصي، منذر ريحانة، أحمد عبد الله، أحمد فهيم، حسني شتا، دعاء حكم، جوري بكر، وعدد أخر من النجوم، والمسلسل من قصة محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة ميديا هب.

تابع موقع تحيا مصر علي