عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك أمام سيراميكا فى الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

يلتقي نادي الزمالك بنظيره سيراميكا فى التاسعة والنصف مساء الأربعاء 26 أبريل الجارى باستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدورى المصرى.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وسيراميكا بالدورى المصرى.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا. 

اتحاد الكرة: أخطرنا الأهلي والزمالك بعقوبات لجنة الانضباط منذ ساعة فقط 

وأوضح وليد العطار خلال تصريحات إذاعة عبر الشباب والرياضة مع برنامج النجوم في رمضان مع الإعلامي محمد الليثي قائلا " أخطرنا الأهلي والزمالك بعقوبات لجنة الانضباط منذ ساعة فقط و الاستئناف على القرار يوقف تنفيذه خلال 10 أيام من اخطارهم " .

وصرح وليد العطار المدير التنفيذى للاتحاد المصرى لكرة القدم قائلا " تسلمت عقوبات لجنة الانضباط بمستند مغلق ظرف مغلق " .

وأوضح وليد العطار خلال تصريحات إذاعة عبر الشباب والرياضة مع برنامج النجوم في رمضان مع الاعلامى محمد الليثي قائلا " تسريب العقوبات جاء من لجنة الانضباط هذا خطأً كبير " .

بيان النادي الأهلي بخصوص كهربا

و أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تحويل ملف إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، إلى اللجنة القانونية بالنادي، بعدما تلقت إدارة النادي منذ قليل عقوبة اللاعب بالإيقاف لمدة 12 مباراة مع تغريمه مليون جنيه.

وجاء بيان النادي الأهلي كالتالي:- 

تلقت إدارة النادي أمس مكاتبة من اتحاد الكرة، متضمنة قرارات صادرة بحق النادي الأهلي ولاعب الفريق الأول لكرة القدم محمود عبد المنعم كهربا، وتمت إحالة الملف إلى اللجنة القانونية بالنادي لدراسة الموقف كاملًا، ورفع توصية إلى مجلس الإدارة في اجتماعه المقرر له الساعة الواحدة والنصف من اليوم الأربعاء. 

تابع موقع تحيا مصر علي