عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العثور على جثة شاب مصاب بطلقات نارية في الشرقية

تحيا مصر

عثر عدد من أهالي قرية هرية التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية على جثة شاب في العقد الأول من عمره مصاب بعدة طلقات خرطوش، وقاموا بإبلاغ الأجهزة الأمنية التي تكثف جهودها لكشف ملابسات الواقعة، وتم نقل جثمان الشاب إلى مشرحة مستشفى الزقازيق الجامعي تحت تصرف النيابة العامة.

تحيا مصر

البداية كانت عندما تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفى الزقازيق الجامعى تفيد وصول الشاب "بلال ياسر" 17 عاما جثة هامدة إثر إصابته  بعدة طلقات نارية في الجسد.

الانتقال والفحص

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة ثاني الزقازيق إلى مكان البلاغ، وتبين من الفحص العثور على جثة الشاب "بلال ياسر" 17 عاما مصاب بعدة طلقات نارية "خرطوش" في الجسد وملقي أعلي كوبري هرية التابع لدائرة المركز، كما تبين من التحريات وسؤال الأهالى بينوا بأنهم عثروا على جثمانه أثناء مرورهم أعلى الكوبري في الساعات الأولى من صباح اليوم، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الزقازيق الجامعي تحت تصرف النيابة العامة.

النيابة العامة

تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التى طلبت انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، كما طلبت تكثيف التحريات لضبط الجناة، وباشرت بالتحقيقات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مصرع طفل وإصابة آخر إثر حادث مروع في الشرقية

وفي سياق أخر كانت قد شهدت مدينة ههيا التابعة لمحافظة الشرقية وقوع حادث مأساوي، حيث توفي طفل وأصيب آخر إثر حادث أليم على الطريق الدائري بالمدينة، وتم نقلهما إلى مستشفي ههيا المركزى لتقديم العلاج اللازم للمصاب والتحفظ على جثمان المتوفي تحت تصرف النيابة العامة.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفى ههيا المركزى يفيد وصول الطفل "عبد الله محمد" جثة هامدة، وإصابة آخر إثر حادث تصادم مروري على الطريق الدائري بمدينة ههيا، وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث، وإخطار النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي