عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمناسبة عيد الفطر المبارك.. وزير الداخلية يهنئ رئيس الحكومة ورؤوساء البرلمان والشيوخ

وزير الداخلية
وزير الداخلية

بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، برقية تهنئة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بمناسبة عيد الفطر المبارك. 

وزير الداخلية يهنئ رئيس الحكومة بعيد الفطر

وجاء في برقية وزير الداخلية «يسرنى وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك أن نبعث لسيادتكم بأخلص التهانى وأصدق الأمانى، وإننا إذ نستقبل بالإجلال والتقدير هذه المناسبة المباركة بقلوب مطمئنة وعزيمة وإرادة تدفعنا إلى التفانى فى الآداء والإصرار على تحقيق أقصى درجات الأمن والإستقرار لمصرنا الغالية وشعب مصر العظيم سائلين المولى العلى القدير أن يسدد المسيرة الوطنية المخلصة نحو المزيد من التنمية والإزدهار ، وأن يعيده عليكم بالخير واليمن والبركات».

برقية تهنئة لـ رئيس البرلمان من وزير الداخلية

كما بعث وزير الداخلية، برقية تهنئة إلى المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب جاء بها «بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك يُشرفنى وهيئة الشرطة أن أُعرب لكم والوكلاء ولجميع أعضاء مجلس النواب عن أصدق التهانى مقرونة بأطيب الأمانى بدوام التوفيق والسداد».

وتضمنت برقية وزير الداخلية إلى رئيس مجلس النواب «ونحن فى ظلال تلك المناسبة الكريمة التى يفرح فيها المخلصون ويستبشرون بحسن الثواب لنرجو من المولى جلت قدرته أن يوفقنا جميعاً للمزيد من التكاتف والتكامل وأن يحفظ مصر ويهيىء لها سُبل الرفعة والتقدم والنجاح وأن يعيده علينا وعلى شعوب الأمة العربية والإسلامية بالخير والبركات».

وزير الداخلية يهنئ رئيس مجلس الشيوخ

كما بعث وزير الداخلية، برقية تهنئة للمستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ جاء بها «بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك يسعدنى أن أبعث لكم بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات لسيادتكم وأعضاء مجلس الشيوخ بتلك المناسبة المُباركة».

وتضمنت برقية وزير الداخلية « نبتهلُ للمولى جلت قدرته أن يكلل بالسداد مسيرة المؤسسة التشريعية لترسيخ مبادىء سيادة القانون وإعلاء الصالح العام لدفع مسيرة العمل الوطنى للمزيد من التنمية والرخاء».

تابع موقع تحيا مصر علي