عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل بايرن ميونخ الألماني المتوقع لمواجهة مانشستر سيتي فى دوري الأبطال

تحيا مصر

يلتقي فريق بايرن ميونخ الألماني ضد مانشستر سيتي الإنجليزي في تمام الساعة التاسعة مساءً، اليوم الأربعاء، على ملعب "سان سيرو" ضمن منافسات إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023 .

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة بايرن ميونخ الألماني ضد مانشستر سيتي عبر قنوات بي إن سبورتس.

تشكيل بايرن ميونخ الألماني المتوقع لمواجهة مانشستر سيتي 

في حراسة المرمى: يان سومر.

في خط الدفاع: بنيامين بافارد - ماتياس دي ليخت – دايوت أوباميكانو - بن ديفيز.

في خط الوسط: جوشوا كيميش - ليون جوريتسكا - كينجسيلي كومان.

في خط الهجوم: جمال موسيالا - ليروي ساني - توماس مولر.

فيما ويسعي فريق بايرن ميونخ، لتحقيق الفوز والثأر من مانشستر سيتي، في محاولة لخطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وبالتالي فإنه يحتاج للفوز برباعية نظيفة أو الفوز بفارق هدف أو أكثر.

وذكرت صحيفة " بيلد " الألمانية أن إدارة نادي بايرن ميونخ أوقفت ساديو ماني حتى إشعار آخر، قبل أن يُعلن بايرن العقوبة بإيقاف ماني عن لقاء هوفنهايم وتغريمه.

ويأتي ذلك على خلفية توجيه ماني لكمة إلى زميله ليورى ساني بعد مباراة مانشستر سيتي مساء الثلاثاء الماضي، واجتمع ساديو ماني، بـ مسؤولي بايرن ميونيخ الألماني صباح اليوم، في مقر الفريق، ثم ظهر مبتسمًا في التدريبات الجماعية.

وناقش أوليفر كان، وحسن صالحميديتش، ثنائي إدارة بايرن ميونيخ العقوبات المحتملة ضد ساديو ماني، والتي تتضمن الغرامات والإيقاف والإبعاد التام عن الفريق.

وذكرت شبكة " سكاي ألمانيا " أن ماني سيعتذر علنًا أمام زملائه قبل انطلاق المران،ووقعت مشاجرة قوية بين ماني وساني بعد مباراة بايرن ميونيخ مع مانشستر سيتي.

وخسر بايرن بثلاثة أهداف أمام مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وبحسب شبكة سكاي سبورتس الألمانية، فإن ساديو ماني وجه لكمة إلى وجه لوروا ساني بعد الهزيمة أمام مانشستر سيتي، وكانت شفة ساني تنزف بعد المشاجرة، وتدخل باقي الفريق ليتم إبعاد الثنائي في غرفة خلع الملابس. 

تابع موقع تحيا مصر علي