عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: الأهلي يدخل في مفاوضات مع موليكا.. وبشكتاش يحدد سعر بيع اللاعب

موليكا الأهلي
موليكا الأهلي

دخل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في مفاوضات جادة مع جاكسون موليكا مهاجم فريق بشكتاش التركي، من أجل إتمام التعاقد مع اللاعب الكونغولي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

تقارير: الأهلي دخل في مفاوضات جادة مع جاكسون موليكا 

وبحسب صحيفة "fotomac" التركية، فإن الأهلي حاول ضم موليكا (23 عامًا) خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية من خلال تقديم عرضًا يقدر بـ2.5 مليون دولار، إلا أن إدارة بشكتاش رفضت العرض.

وأضافت الصحيفة، أن النادي الأهلي عاد من جديد للدخول في مفاوضات مع النادي التركي، إلا أن إدارة بشكتاش لن تسمح برحيل اللاعب إلا بعد الحصول على مقابل مادي يصل بين أربعة أو خمسة ملايين يورو، خاصة أنه جاء من ستاندر ليج مقابل ثلاثة ملايين و350 ألف يورو.

الأهلي يقدم عرضًا لشراء جاكسون موليكا من بشكتاش التركي 

يجهز الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عرضًا لإدارة نادي بشكتاش التركي من أجل الحصول على خدمات مهاجمه الكونغولي جاكسون موليكا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة «aksam» التركية،أن الأهلي سيتقدم بعرض 3 ملايين يورو لشراء موليكا، بعدما أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر للأهلى إعجابه بقدرات اللاعب فى خط الهجوم بعد الأداء الضعيف لكل من حسين الشحات ومحمد شريف فى الخط الهجومي للأهلي.

مباريات الأهلي في العيد 

في عيد عام 1990، واجه النادي الأهلي، فريق الشمس في بطولة كأس مصر، وفاز حينها  بهدفين مقابل هدف وحيد.

وفي عام 1992، ضرب الأحمر، فريق دمنهور بثلاثية سجلها أيمن شوقي.

أما في عيد عام 1995، فاز الأهلي بثلاثية نظيفة، على حساب فريق غزل المحلة، سجل الأهداف وقتها كلًا من حسام حسن وأحمد فيلكس.

وفي عام 1996، سحق الأهلي، فريق الألومنيوم بسداسية نظيفة، سجل حسام حسن هدفين، وهدفًا لكل من رضا عبد العال، هشام حنفي، أحمد فيلكس وهادي خشبة.

في ثاني ايام العيد من عام 1998، فاز الأهلي بخماسية نظيفة، على فريق الإسكان في بطولة كأس مصر.

وفي عيد عام 2000، فاز الأحمر بثنائية مقابل هدف على فريق القناة.

وفي ليلة العيد من عام 2001، حقق فوزًا على حساب سوهاج، بنتيجة هدف دون رد.

وحقق الأحمر فوزًا بسداسية على حساب فريق الاتحاد السكندري، في ثاني أيام العيد لعام 2005.

تابع موقع تحيا مصر علي