عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

تحيا مصر

يترقب الشارع المصري لقاء قمة يجمع بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، وذلك ضمن منافسات بطولة السوبر المصري من الموسم الماضي 2021/0222.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن تُقام مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك، في تمام السابعة والنصف مساء الجمعة الموافق 5 من مايو المقبل، على استاد محمد بن زايد بالإمارات.

وحل النادي الأهلي، طرفًا في هذا اللقاء، بعدما تُوج ببطولة كأس مصر، على حساب بيراميدز، بالفوز بثنائية مقابل هدف وحيد.

أما نادي الزمالك، فيشارك في تلك النسخة من البطولة، باعتباره بطلًا لبطولة الدوري للموسم الماضي.

ويعد هذا اللقاء الثاني على التوالي، الذي يجمع بين الفريقين، في بطولة السوبر المصري، فالبطولة الأولى حققها الأهلي بالفوز بثنائية نظيفة، خلال المواجهة التي أقيمت بينهما نهاية أكتوبر من العام الماضي.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي 

في سياق آخر ، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة نظيره الرجاء المغربي، مساء السبت المقبل، وذلك في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.
موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي
ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء السبت المقبل الموافق 22 من أبريل الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي بحضور 50 ألف متفرج.
وتأهل المارد الأحمر لهذا الدور، بعد حصد المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، بينما تصدر فريق الرجاء، مجموعته برصيد 16 نقطة.
 

تابع موقع تحيا مصر علي