عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حبيب يشيد بـ موهبة دنيا سمير غانم: اللي خلف مامتش

تامر حبيب
تامر حبيب

حرص السيناريست تامر حبيب الإشادة بمسلسل جت سليمة، وموهبة الفنانة دنيا سمير غانم، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات تامر حبيب عبر إنستجرام

وكتب: المسلسل ده بالنسبة لي مفاجأة سارة جدًا، متعوب عليه في كل تفاصيله، أحداث وخيال السيناريو ممتعة وذكية ورشيقة وشيقة، الصغير والكبير بيبقى مبسوط وهو بيتابع، فيه اهتمام إخراجي واضح وبمزاج ومن غير كروتة ولا حجة أنه كوميدي ولايت والزنقة ورمضان والوقت زي ما كل الزملاء بيقولوا.

إشادة تامر حبيب بمسلسل جت سليمة

وتابع: الديكور، الاكسسوارات، الملابس، الصورة، المونتاچ، كلمات والحان الاغاني، الاستعراضات، الموسيقى التصويرية، المونتاچ، وطبعًا التمثيل والهارموني بين الشخصيات، ايفيهات ذكية وكوميديا راقية ورايقة.

واختتم: بجد مفاجئة جميلة قوي كنا في أشد الحاجة إليها، شكرًا عم أحمد ومحمد السبكي على الجمال ده…. يا دنيا بجد اللي خلف مامتش.

تفاصيل مسلسل جت سليمة

ويشارك في بطولة مسلسل جت سليمة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوي، مايان السيد، أشرف عبد الباقي، شيرين، محمد ثروت، سامي مغاوري، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، ومن إخراج إسلام خيري.

وتدور أحداث المسلسل في إطار خيالي كوميدي حول فتاة تدعى سليمة تعثر على كتاب مسحور بإمكانه أن يعيدها إلى الماضي، وبالفعل يحدث معها ذلك وتدخل في عدة مغامرات كوميدية على مدار 15 حلقة.

تصريحات تامر حبيب في حبر سري

وعلى الصعيد الآخر، كشف السيناريست تامر حبيب عن سبب جرأة أعماله ، كما تحدث عن سبب عدم صيامه في شهر رمضا، موضحًا أنه لا يصوم لسبب مرضي.

وقال تامر حبيب خلال لقائه في برنامج حبر سري والتي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم ويعرض عبر قناة القاهرة والناس: الدور الفني الحقيقي يتكلم على بصراحة وموجود المثالية  في مجتمعنا العربي، وشرف ليا أبقى أجرأ من نيتفليكس وفي مواضيع تخص العقيدة بكون عايز أتكلم عنها ومش برضى.

تابع موقع تحيا مصر علي