عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على أخبار الأهلي اليوم والصفقات

تحيا مصر

أخبار الاهلي اليوم، من أكثر ما يتم البحث عنه عبر محركات البحث العالمية، وذلك اهتمامًا من الجمهور بكل ما يرد عن الفريق، وبالتحديد الفريق الأول لكرة القدم، الذي يخوض مواجهة قوية أمام نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

أخبار الأهلي اليوم 

من ضمن أخبار الأهلي اليوم الأربعاء، هو أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية، على أن يستأنف النشاط التدريبي بداية من غد الخميس الموافق 20 من أبريل الجاري، استعدادًا لموقعة الرجاء، التي تنطلق في تمام التاسعة مساء السبت المقبل الموافق 22 من أبريل الجاري.

النادي الأهلي كذلك، يسابق الزمن من أجل تجهيز أحمد عبد القادر، لموقعة السبت أمام الرجاء، حيث كان يعاني اللاعب من إصابة في الركبة، منعته من التواجد خلال آخر مواجهتين أمام بيراميدز في الكأس، وسموحة في الدوري.

من أهم أخبار الأهلي أيضًا، أن  إدارة النادي تقدمت، صباح اليوم الأربعاء، بمذكرة قانوينة عاجلة للاتحاد المصري لكرة القدم، حيال العقوبات الصادرة عن لجنة الإنضباط بحق النادي ولاعب الفريق الأول لكرة القدم محمود كهربا.

فيما وكان أول رد فعل وقرار على عقوبات اتحاد الكرة على اللاعب أعلن النادي الأهلي أنه تمت إحالة الملف إلى اللجنة القانونية بالنادي لدراسة الموقف كاملًا، ورفع توصية إلى مجلس الإدارة في اجتماعه المقرر له الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم الأربعاء. 

من أهم أخبار الأهلي أيضًا، ملف الإصابات وبالتحديد إصابة الثنائي أكرم توفيق وكريم فؤاد.

وقال أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن أكرم توفيق وكريم فؤاد لاعبي الفريق يخوضان مرحلة جديدة من برنامج التأهيل بالنادي بعد عودتهما من قطر خلال الساعات الماضية.

وأوضح أنه اطلع على التقارير الخاصة بالفترة التي قضاها اللاعبان في قطر للتأهيل، عقب إجراء جراحة الرباط الصليبي التي خضع لها كل منهما في وقت سابق.

وواصل الفريق تدريباته أمس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي