عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لسيراميكا كليوباترا.. و«أوسوريو» يعقد جلسة مع اللاعبين

أوسوريو
أوسوريو

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته عصر اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

تفاصيل مران الزمالك استعدادًا لسيراميكا كليوباترا 

وبدأ المران بجلسة بين الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق مع اللاعبين طالبهم خلالها بالتركيز خلال الفترة المقبلة، وشرح لهم الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مباراة المقاولون العرب الأخيرة، وطالبهم بتلافيها في المباريات المقبلة للفريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم 26 أبريل الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تفاصيل إصابة مصطفى شلبي وغيابه عن الزمالك 

تعرض مصطفى شلبي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى إصابة قوية خلال مواجهة فريقه أمام فريق المقاولون العرب يوم الإثنين الماضي، التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

وأصيب مصطفى شلبي في الدقيقة 60 من عمر المباراة، قبل أن يغادر أرضية الملعب وينزل بدلًا منه يوسف أسامة نبيه، وخضع اللاعب لفحوصات طبية بعد انتهاء المباراة، والتي أثبتت إصابته بشد في العضلة الضامة ومن المقرر أن يغيب أسبوعين عن الملاعب. 

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن تُقام مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك، في تمام السابعة والنصف مساء الجمعة الموافق 5 من مايو المقبل، على استاد محمد بن زايد بالإمارات.

وحل النادي الأهلي، طرفًا في هذا اللقاء، بعدما تُوج ببطولة كأس مصر، على حساب بيراميدز، بالفوز بثنائية مقابل هدف وحيد.

أما نادي الزمالك، فيشارك في تلك النسخة من البطولة، باعتباره بطلًا لبطولة الدوري للموسم الماضي.

ويعد هذا اللقاء الثاني على التوالي، الذي يجمع بين الفريقين، في بطولة السوبر المصري، فالبطولة الأولى حققها الأهلي بالفوز بثنائية نظيفة، خلال المواجهة التي أقيمت بينهما نهاية أكتوبر من العام الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي