عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامز جلال ساخرًا من نيرمين محسن: لابسة جزمة جحا وحولة

نيرمين محسن _ أرشيفية
نيرمين محسن _ أرشيفية

سخر الفنان رامز جلال من الممثلة السعودية نيرمين محسن خلال وقوعها ضحية الحلقة 28 من برنامج رامز نيفر إند المذاع عبر قناة Mbc مصر مباشرةً بعد صلاة المغرب.

تحيا مصر يرصد سخرية رامز جلال من نيرمين محسن.

سخرية رامز جلال من نيرمين محسن

وقال رامز جلال عن نيرمين محسن: لابسة جزمة جحا وحولة.

وتابع متغزلًا فيها: أجمل بنات حواء.

سبب عدم زواج نيرمين محسن

من جانبه، أوضحت نيرمين محسن خلال لقاء لها مع الإعلامي علي العجمي عبر تطبيق يوتيوب رداً على سؤاله حول سبب عزوفها عن الزواج وعدم ارتباطها رسمياً رغم جمالها وخفة دمها، أنها تريد الارتباط عن حب.


ولفتت إلى أنها تلقت بالفعل العديد من عروض الزواج لكنها لم تشعر بالحب تجاه أحد منهم، معلقة: "جيتني عروض زواج لكن واه يا علي.. بكل صراحة أنا أتكلم عن نفسي ما أقول للبنات أو الناس كونوا كذا.. أحياناً الناس تختلط عليهم الأمور عبالهم أنه أنت تقول للناس كونوا زيِّ.. خدوا قرارات زيِّ أنا.. لا هذا قراري أنا أود إذا ارتبطت يعني كذا أحس دق قلبي".

وأشارت نيرمين محسن إلى أنها وقعت في الحب مرة واحدة من قبل إلا أن الأمر لم يكتمل ويكلل بعلاقة عاطفية بسبب أنها عاشت تجربة الحب من طرف واحد، معلقة: "يكون دق لكن من بعيد لبعيد".

معلومات حول نيرمين محسن

نيرمين محسن ممثلة سعودية تبلغ من العمر 38 سنة حيث أنها من مواليد 18 مارس عام 1993، اشتهرت عندما شاركت في البرنامج الكوميدي واي فاي عام 2012 ولها العديد من المسلسلات والبرامج، حيث بدأت مشوارها مع التمثيل عام 2010 بمشاركتها في مسلسل "أبو جانتي" مع سامر المصري، وبعد ذلك اختارها ياسر العظمة لتشارك معه في مسلسل "مرايا" عام

تابع موقع تحيا مصر علي