عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان في صاحبة السعادة وهالة صدقي في معكم.. قائمة نجوم برامج عيد الفطر

محمد رمضان في صاحبة
محمد رمضان في صاحبة السعادة

يشهد موسم عيد الفطر المقبل منافسة قوية بين البرامج، حيث أعلنت العديد من البرامج استضافة أبطال الأعمال الفنية، وذلك عبر قنواتها.

تحيا مصر يرصد لكم قائمة نجوم برامج العيد

وحرص عدد كبير من البرامج على استضافة نجوم الأعمال الرمضانية، بعد تحقيقهما نجاحًا كبيرًا من خلال أعمالهم الرمضانية.

محمد رمضان في صاحبة السعادة

والبداية مع النجم محمد رمضان، والذى يحل ضيفا على برنامج صاحبة السعادة، والتي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، والمذاع على قناة دى إم سى، في عيد الفطر المبارك، حيث نشرت صفحة القناة عددا من الصور من الحلقة، حيث يظهر محمد رمضان بلوك مختلف ويغنى ويرقص.

محمد رمضان في صاحبة السعادة

أبطال مسلسل عملة نادرة في برنامج كلمة أخيرة

كما تستضيف الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها كلمة أخيرة، أبطال  مسلسل "عملة نادرة" وهما: نيللي كريم وجمال سليمان وأحمد عيد والكاتب مدحت العدل، وذلك يوم السبت ثاني أيام العيد في تمام الساعة 9.30 مساءً.

أبطال مسلسل عملة نادرة في برنامج كلمة أخيرة

كما يستضيف البرنامج أيضا في حلقة أخرى، أبطال مسلسل "علاقة مشروعة"، بطولة النجم ياسر جلال ومي عمر والفنانة القديرة ميمي جمال، وباقى أبطال المسلسل.

أبطال جعفر العمدة في برنامج واحد من الناس

في احتفالية فنية خاصة بمناسبة عيد الفطر المبارك يستضيف الإعلامي عمرو الليثي مساء السبت المقبل، أسرة مسلسل " جعفر العمدة " والذي حقق نجاحًا كبيرًا داخل وخارج مصر، وهم : الفنان عصام السقا، طارق النهرى، جورى بكر، مديحة البكرى، دعاء الحكم، أحمد عبد الله.

أبطال جعفر العمدة في برنامج واحد من الناس

وتتناول الحلقة ولأول مرة كشف أسرار وكواليس المسلسل وردود الفعل وأجواء التصوير، وسعادتهم بالنجاح الكبير للمسلسل وإشادة النقاد والجماهير داخل وخارج مصر، وكواليس العمل مع النجم محمد رمضان والمخرج محمد سامي والعديد من التصريحات والانفرادات لبرنامج واحد من الناس.

هالة صدقي في برنامج معكم

كما يستضيف الإعلامية منى الشاذلي الفنانة هالة صدقي وأبنائها في برنامجها معكم، والمذاع على قناة سى بى سى، خلال سهرة بماسبة عيد الفطر المبارك، بعد دورها الشهير "صفصف" في مسلسل جعفر العمدة، المذاع على خلال شهر رمضان.

هالة صدقي في برنامج معكم

وتتطرق هالة صدقي خلال حديثها عن المسلسل لكواليس التعاون مع المخرج محمد سامي ومحمد رمضان وأيضا مع زوجاته الأربعة وهم زينة ومى كساب وإيمان العاصي ومنة فضالي.

تابع موقع تحيا مصر علي