عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 28.. دلال تقتل بلال شامة وطلاق نرجس

مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة الحلقة 28

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 28.. بدأت بـ لقاء جعفر “محمد رمضان” و ابنه سيف “أحمد داش”، حيث اعترف له بطريقة غير مباشرة بأنه والده في وسط سعادة مصحوبة بالبكاء من سيف في مشهد مؤثر للغاية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 28

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 28

ورصدت أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 28 لقاء أخر بين سيف وخالته نجوى “سلوى عثمان” حيث تحدث معها سيف عن والدته التي تعرضت للأذى بسبب كلامه وسؤاله المستمر عن مكان والده رغم أنها ليست والدته الحقيقة، ورفض الاعتراف بأن جعفر والده حتى لا يشكك في أن والدته فاطمة ليست والدته الحقيقية.

بلال شامة يعترف لـ جعفر بالحقيقة

وكشفت أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 28 أيضا مواجهة جعفر بـ بلال شامة بعد معرفته بحقيقة ابنه حيث يخبره بأنه علم أن سيف نجله فيضطر بلال شامة الاعتراف له هو الأخر بأن دلال وراء خطف ابنه طوال هذه السنوات، ليقرر جعفر ضع خطة محكمة ليوقع بعائلة فتح الله.

على الجانب الأخر يوجد نرجس “منة فضالي”، التي ذهبت لـ طلب الطلاق من جعفر “محمد رمضان” بعدما وجدت عدم راحتها في العيشة معه، من جانبه كان رد فعل جعفر هو الموافقة على هذا الطلاق، وودعت نرجس العائلة وهي في حالة من الحزن والانهيار الشديدة لتركهم في حين أن الحاجة وصيفة “هالة صدقي” تخبرها بأنها ستشتاق لها كثيرا.

براءة نعيم من تهمة الجمهور

ورصدت الحلقة أيضا، براءة نعيم “عصام السقا” من تهمة جمهوره بسبب مشهد لقاءه بـ جعفر العمدة وفرحته التي ظهرت على وجهه بعدما تأكد جعفر بأن نجله سيف، من جانبه مدحه جعفر وقال له: “تعيش يا أخويا وسندي وضهري وابن خالي وابني التاني”.

وانتهت الحلقة 28 من مسلسل جعفر العمدة بخطة جعفر للايقاع بعائلة فتح الله حيث يبعث لهم برساءل موجود بها مكان بلال شامة بطرق مختلفة ليجتمع الثلاثي عند بلال شامة وهناك تضطر دلال إلى قتله وفي الوقت ذاته يراقبهم جعفر وسيف بالكاميرات.

تابع موقع تحيا مصر علي