عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المداح 3 الحلقة 29.. حمادة هلال يُعيد لابنة الأمير بصرها

مسلسل المداح _ أرشيفية
مسلسل المداح _ أرشيفية

مسلسل المداح 3 أسطورة العشق الحلقة 29.. بدأت بتأكيد تاج «يسرا اللوزي» لصابر المداح «حمادة هلال» أنها دائمًا كانت تساعده ضد هند بنت الأحمر «لوسي».

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 29 من مسلسل المداح 3.

تقابل صابر المداح مع هايم «محمد رياض» وأخبره الاخير أنه يريد المقبرة ليوعده صابر أنه سيرى مفاجآت الفترة القادمة.

صابر يُعيد عز لحضن امه

طلبت خالة صابر منه أن يأتي بعز إلى البيت بعدما ساءت حالة رحاب «هبة مجدي» وبالفعل جلبه لكن رحاب أول ما رأته قالت أنها ستقتله.

سافر صابر إلى لبنان ونجح في إعادة بصر بنت الأمير لها بعدما عماها الجن لتغمرهم الفرحة.

شقيقة صابر تحذره من إصابة زوجته بالجنون

حذرت هبة شقيقة صابر أخيها من أن الجن سيؤذي رحاب وطلبت منه أن يلحق بها وعندما عاد إلى البيت وجد رحاب تصرخ بعدما رات عز واقف أمامها.

عثر دكتور إبراهيم «خالد زكي» على مكان العلامة في سانت كاترين وأخبر صابر لتنتهي بذلك أحداث الحلقة 29 من مسلسل المداح 3 أسطورة العشق.

تنطلق أحداث مسلسل المداح مع زواج صابر برحاب، وفي انتظار مولوده الأول على أحر من الجمر، ولكن عندما يأتي الطفل عز ويأخذه صابر في حضنه تظهر بعدها الجنية هند بنت الأحمر وتخبر صابر بأن عز ليس ابنه بل ابنهم، لتنقلب حياة صابر رأسا على عقب، ويبدأ رحلة البحث عما إذا كان ابنه هو ابن الجن بالفعل أم لا؟، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسرى وإخراج أحمد سمير فرج.

أبطال مسلسل المداح 3

المداح ج3  أسطورة العشق بطولة: حمادة هلال، وهبة مجدي، ومحمد رياض، ولوسي، وخالد زكي، ورانيا فريد شوقي، من تأليف: أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج: أحمد سمير فرج.

تابع موقع تحيا مصر علي