عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الصندوق الحلقة 14.. اختفاء والدة أحمد داش والوصول إلى قاتل خضر

مسلسل الصندوق _ أرشيفية
مسلسل الصندوق _ أرشيفية

مسلسل الصندوق الحلقة 14.. بدأ بقيام السفاح بقتل الكلب الخاص بصديقة هدى المفتي بعدما نشروا قصته عبر الإنترنت وترك لهم رسالة تحذير فيها عناوينهم.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 14 من مسلسل الصندوق.

أحمد داش يتوقف عن متابعة القاتل

انفعل أحمد داش بعدها وأخبرهم انهم يجبوا ان يتوقفوا عن ملاحقة القاتل واستمرا الثنائي هدى المفتي وعلي قاسم في ملاحقة القاتل دون علم أحمد داش.

وصل علي قاسم وهدى المفتي إلى عنوان التمرجي الذي وجدوه في صندوق الضحية خضر «أحمد خالد صالح» وروى التمرجي علاقته بخضر حيث وجدوه في القناطر ودخل مستشفى هناك ولكنه أخبرهم في المشفى انه ليس له أهل واكتشق الدكتور بيومي فؤاد من محفظته انه لديه زوجه وابن وعندما واجهه أخبره أنه فعل ذلك حتى لا يشيل أهله همًا.

تكفل الطبيب عبد الله «بيومي فؤاد» بعلاجه وأصبح مقرب منه وروى لهم التمرجي أن الدكتور عبدالله قتل من خلال إيقاف قلبه حتى يرحمه من الألم وفعل ذلك مع أكثر من حاله وتم إعدامه عام 2000.

أرسل علي قاسم لينك إلى شوقي ومن معه الذي يجبره على عمل شغل لصالحهم وفتحوه وعلم عنهم كل شي وأمسك عليهم معلومات تجعلهم يدخلون الحبس.

خرج أحمد داش ووالدته سماح انور للتسوق من أجل الورشة وعندما ذهب ليجلب السيارة اختفت والدته لتنتهي بذلك أحداث الحلقة 14 من مسلسل الصندوق.


قصة مسلسل الصندوق

تدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق حول صندوق غريب تستقبله فتاة تدعى (ريم) أثناء احتفالها بعيد ميلادها، يحتوي على عدد من الرسائل الغير مفهومة، من بينها رسالة تطلب إنقاذ شخص قبل قتله، ويدفع الفضول أصدقائها (ياسين، ويوسف) لمشاركتها في كشف غموض ذلك الصندوق.

ويقوم أحمد داش ضمن أحداث مسلسل الصندوق بشخصية ياسين، ويتكون المسلسل من 15 حلقة وتدور أحداثه في عالم من الجريمة والغموض.

أبطال مسلسل الصندوق

ويشارك أحمد داش في بطولة مسلسل «الصندوق»، هدى المفتي، وعلى قاسم، وسماح أنور، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبدالمنعم.

مواعيد مسلسل الصندوق

يعرض مسلسل «الصندوق» في النصف الثاني من شهر رمضان، على شبكة قنوات mbc مصر، في تمام الساعة الـ9 مساءً، كما يعرض على منصة شاهد.

تابع موقع تحيا مصر علي