عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل سوق الكانتو الحلقة الـ 28.. زواج طه القماش من رواية

مسلسل سوق الكانتو
مسلسل سوق الكانتو

مسلسل سوق الكانتو الحلقة الـ 28.. شهدت العديد من الأحداث المهمة والتطورات الجديدة، حيث بدأت الحلقة بظهور طه القماش وهي الشخصية التي يقوم بها أمير كرارة بالشجار مع رشاد، بعد أن علم أنه هو السبب في تخريب بضاعته في المحل.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الـ 28 من مسلسل سوق الكانتو

كما شهدت الحلقة تخطيط صالح مع عم خليل لخطف بعض الجنود الإنجليز بسبب ما يفعلونه في السوق وقبضهم على بعض الشباب.

كما ظهر رشاد وهو يعقد اتفاقًا مع ضباط إنجليز ليساعدهم في القبض على الشباب الوطني مقابل خدمات يقدمونها له، ومنها إخفاء الورقة الخاصة بملكية أرض السوق بالأوقاف.

كما شهدت الحلقة الـ 28 من سوق الكانتو استيلاء عبد الغني على أموال ومحلات والده شحاتة بعد تزوير عقود بيع وشراء.

وفاة شحاته

وفي مشهد أخر، ظهر شخص صعيدي من أسيوط ويقابل طه القماش وصالح وعمهما شحاتة ويخبرهما بأن حسانين القماش هو طه عبد المقصود خضر، وهارب من الثأر، وأثناء محاولة الرجل الغريب أخذ الثأر يدور صراع بينهما يصاب شحاته فيه بطلق ناري ، وقبل وفاته يطلب من طه مسامحته.

زواج رواية وطه القماش

وشهدت الحلقة أيضًا  زواج طه القماش من رواية “ مي عز الدين” بعد قصة حبهما والعقبات التي واجهتهم خلال الحلقات الماضية، وجاء مشهد حفل الزفاف، وبه جميع الأقارب وعائشة “ثراء جبيل" شقيقة أمير كرارة، وأحمد خالد صالح شقيقه أيضاً.

مواعيد عرض مسلسل سوق الكانتو

مسلسل سوق الكانتو يعرض  يوميا على شاشة قناة دي أم سي في تمام الساعة التاسعة مساء، بينما تأتى الإعادة الأولى في الساعة 2 صباحا والإعادة الثانية الساعة 1 ظهرا، بجانب عرضه بالتزامن على منصة watch it، والعمل من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي