عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فى الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

يستعد فريق ليفربول لخوض مباراة هامة أمام ضيفه نوتنجهام فورست، ضمن مواجهات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة ليفربول ضد نوتنجهام

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ضد ضيفه نوتنجهام فورست يوم السبت المقبل، ثاني أيام عيد الفطر المبارك، ويحتضنها ملعب أنفيلدالريدز” في تمام الرابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ترتيب الفريقان في الدوري

ويحتل ليفربول المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 47 نقطة، جمعها في 30 مباراة، حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في ثماني مباريات وخسر 9 مواجهات.

نتيجة مباراة ليفربول وليدز

حقق الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، بقيادة الألماني يورجن كلوب، فوزًا مهمًا على نظيره ليدز يونايتد بسداسية نظيفة، في إطار منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج ". 

أحداث المباراة

الدقيقة 4 ترينت أرنولد أرسل تمريرة من منتصف الملعب للاعب جوردان هندرسون على حدود منطقة الجزاء لم يسيطر عليها لاأخير وأمسك بها الحارس إيلان ميلييه.

الدقيقة 6 خطأ لصالح فريق ليدز يونايتد من خارج منطقة الجزاء جهة اليسار بعد إعاقة اللاعب رودريجو مورينو من كورتيس جونز، الدقيقة 7 جاك هاريسون أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء وحولها رودريجو مورينو برأسية أمسك بها الحارس أليسون بيكر بثبات.

الدقيقة 12 فابينيو أرسل تمريرة طولية من منتصف الملعب لداخل منطقة الجزاء وشتتها ستريوجيك قبل وصولها للاعب جاكبو، الدقيقة 22 لويس سينيستيرا انطلق بالكرة من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وسدد الكرة ولكن مرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى، الدقيقة 33 كورتيس جونز أرسل تمريرة طولية من منتصف الملعب لداخل منطقة الجزاء وأمسك بها الحارس إيلان ميلييه.

الدقيقة 35 والهدف الأول لصالح ليفربول عن طريق جاكبو، صلاح مرر الكرة للاعب ترينت أرنولد داخل منطقة الجزاء جهة اليمين ومرر الأخير الكرة أمام المرمى وتابعها جاكبو بتسديدة من على القائم الثاني سكنت الشباك، الهدف الثاني لمحمد صلاح في الدقيقة 39 بعدما قام ديوجو جوتا بتمرير الكرة لمحمد صلاح داخل منطقة الجزاء جهة اليسار وسدد الأخير الكرة لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك. 

تابع موقع تحيا مصر علي