عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عبدالمنعم إمام يهنئ الرئيس والشعب المصري بمناسبة عيد الفطر المبارك

النائب عبدالمنعم
النائب عبدالمنعم إمام رئيس حزب العدل

هنأ النائب عبد المنعم إمام، أمين سر لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة عيد الفطر المبارك.

تحيا مصر

ونشر على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك"،  " عيد سعيد، أعاده الله علينا وعلى وطننا بالرشد والعدل وأزاح عنا كل حَزَنٍ وضيقٍ وهم، وألهمنا البصيرة و لصدق…طيَّب الله قادم أيامكم عن حاضرها و ادام علينا الأمل".

والجدير بالذكر، أن النائب عبد المنعم إمام، أمين سر لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، ورئيس حزب العدل، قد قال مسبقًا، إن قانون الأرصاد الجوية، جعل الهيئة مهيمنة على كل ما يتعلق بالأرصاد الجوية، من اعطاء التراخيص لمن يعمل بالأرصاد، واعتماد الأجهزة، وتدريب من يعمل بالأرصاد واعتماد شهادتهم.

النائب عبدالمنعم إمام: هناك مساحة داخل القانون للهيئة بالدخول في مناقصات أمام شركات سبق واعطتها الاعتماد

وأضاف أمين سر لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، ورئيس حزب العدل، خلال مداخله عبر"سكايب" مع الإعلامي معتز عبد الفتاح، على قناة المشهد، أن هناك مساحة داخل القانون للهيئة بالدخول في مناقصات أمام شركات سبق واعطتها الاعتماد.

النائب عبدالمنعم إمام: يجب حظر الهيئة من الدخول في مناقصات لحساب الغير أمام شركات سبق أن اعطتها الترخيص

وطالب النائب عبدالمنعم إمام، بحظر الهيئة من الدخول في مناقصات لحساب الغير أمام شركات سبق أن اعطتها الترخيص.

النائب عبدالمنعم إمام يستنكر بعض الثغرات داخل القانون

كما تحدث رئيس حزب العدل، عن وجود بعض الثغرات داخل القانون مثل الغرامات الكبيرة التي وضعت بشكل عام، على كل من روج لنشر معلومات غير صحيحة خاصة بالأرصاد الجوية، أو حالة الطقس على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أن الغرامات بدأت من ١٠٠ الف جنيه حد أدنى إلى ٥ مليون جنيه، وبعد نقاش داخل المجلس، تم خفض الحد الأدنى إلى ٥٠ ألف جنيه.

وتابع:"أتمنى أن يقل الحد الأدنى عن ذلك، خاصة أن الهيئة ليس لديها صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي".

تابع موقع تحيا مصر علي