عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«التنسيقية» تهنئ الشعب المصري بمناسبة عيد الفطر المبارك

تحيا مصر

هنأت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الشعب المصري، والأمة الإسلامية، بعيد الفطر المبارك، قائلة: "أعاده الله علينا وعلي الإنسانية جمعاء بالخير والسلام".

تحيا مصر

«التنسيقية» تهنئ الشعب المصري بمناسبة عيد القيامة المجيد

وكانت قد هنأت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الشعب المصري بمناسبة عيد القيامة المجيد، قائلة:" أعاده الله على بلادنا بالخير والأمان والاستقرار".

التنسيقية تقيم حفل السحور السنوى

وكانت قد أقامت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين حفل سحورها السنوى ، مساء أمس ، وسط أجواء رمضانية تسودها المحبة بمشاركة أعضائها.

حضر السحور مجلس الأمناء ونواب وأعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وسط أجواء مبهجة وتجمع الأعضاء فى لقاء ودى ابتهاجاً بالشهر الفضيل الذي أوشك على الانتهاء خلال أيام قليلة.

وتحرص تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، على إقامة سحور خاص بأعضائها خلال شهر رمضان المبارك حرصًا على تعزيز واستمرار روح المحبة والود بين الأعضاء.

وفد «التنسيقية» يشارك في الخيمة السياسية لحزب الشعب الجمهوري حول المحور الاقتصادى للحوار الوطني

وكان قد شارك وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في الخيمة الرمضانية السياسية لحزب الشعب الجمهوري، التي أقيمت بمقر الحزب المركزي بالقاهرة الجديدة، لمناقشة عددٍ من ملفات المحور الاقتصادي للحوار الوطني.

وخلال اللقاء قام حزب الشعب الجمهوري بعرض رؤيته حول ملفات المحور الاقتصادي المطروحة أمام الحوار الوطني، من خلال عدد من المحاور والتوصيات التي وضعتها لجان الحزب.. وتطرقت المناقشات للمعوقات التي تؤثر على الاقتصاد المصري، ومقترحات حلها، كما تناولت تحديد التحديات الداخلية التي تعيق الحلول.

تابع موقع تحيا مصر علي