عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب الشعب الجمهوري يهنئ الرئيس السيسي وشعب مصر العظيم بمناسبة عيد الفطر

تحيا مصر

هنأ حزب الشعب الجمهوري الرئيس السيسي وشعب مصر العظيم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .. أعاده الله على الأمة العربية والإسلامية باليمن والبركات.

تحيا مصر

وكان قد قدم حزب الشعب الجمهوري، خالص التهاني  للشعب المصري، بمناسبة أعياد الربيع.

أعياد الربيع

ونشر الحزب على صفحته العامة على موقع التواصل الاجتماعي، " فيسبوك" منشور لتهنئة مسيحيين مصر، وجاء نص المنشور " حزب الشعب الجمهوري يهنئ بمناسبة أعياد الربيع..كل عام وأنتم بخير وسلامة ومحبة".

البابا تواضروس الثاني يترأس صلاة قداس عيد القيامة المجيد

والجدير بالذكر، أن قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، ترأس صلاة قداس عيد القيامة المجيد  بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، بحضور عدد من الوزراء وكبار المسئولين ورجال الدولة ومندوبون عن رئيس الجمهورية والأزهر الشريف وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ.

وشارك عدد من الأساقفة والكهنة، البابا تواضروس الثاني، فى صلاة قداس العيد، وخورس الكلية الإكليريكية بقيادة الأرشيدياكون إبراهيم عياد، بالإضافة إلى عدد من الشعب القبطى المتوافد من مختلف الإيبارشيات.

رئيس مجلس النواب يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة

وكان قد بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية؛ بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد.

وجاء في نص برقية التهنئة، "بكل مشاعر الود والاخاء يسرني أن أتقدم بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن أعضاء مجلس النواب لقداستكم ولجميع الإخوة المسيحيين، بأصدق التهاني وأطيب الأمنيات بمناسبة عيد القيامة المجيد، داعين المولى عز وجل أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية، وأن يديم عليكم، وعلى مصرنا الغالية، وشعبها العظيم نعمة المحبة والإخوة والوئام".

تابع موقع تحيا مصر علي