عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عصام ياسين لـ تحيا مصر: تخفيضات الـ 60% بمبادرة كلنا واحد تصب فى صالح الشعب المصرى

تحيا مصر

قال النائب عصام ياسين، عضو مجلس النواب، إنه لا شك أن كل المبادرات التى يدعو لها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى كلها تنصب فى صالح الشعب المصرى ولا سيما الطبقات الفقيرة.

تحيا مصر

وأضاف عضو مجلس النواب في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن تخفيضات الـ 60% بمبادرة كلنا واحد تساعد على مواجهة جشع التجار واستغلال الأزمة العالمية في احتكار السلع أو حجبها لرفع سعرها في الأسواق، ونجاح هذه المبادرات  ليس فقط في توفير السلع بأسعار مخفضة ولكن أيضا في إتاحتها لجميع المواطنين.

وفي سياق أخر قال النائب عصام ياسين، عضو مجلس النواب، مشيدًا بالإتفاقية الإطارية بين وزارة الموارد المائية والري بجمهورية مصر العربية والمركز الدولي للدراسات الزراعية المتوسطية المتقدمة – معهد باري للدراسات الزراعية المتوسطية (CIHEAM BARI) باري – إيطاليا.

عصام ياسين: معهد باري من أهم المعاهد البحثية على مستوى العالم

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن معهد باري من أهم المعاهد البحثية على مستوى العالم، الذي يهتم بالاستغلال الأمثل للموارد الأرضية، لاسيما الموارد المائية، مشيرًا إلى أن الاتفاقية تتفق مع الرؤية المصرية فيما يتعلق بالاستغلال الأمثل للأرض والمياه.

عصام ياسين يوافق على اتفاقية المعرفة المائية

وتابع:" هذه الاتفاقية سوف تؤدي لتنمية القدرات المؤسسية والبنية التحتية التي تتعلق بهذا الأمر، مع تحسين الكفاءة والمنهجية، والعمل على التدريب على استخدام أحدث الوسائل التكنولوجية في هذا الأمر"، معلنًا موافقته على الاتفاقية.

تابع موقع تحيا مصر علي