عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2023.. تغيير نهاية مسلسل بابا المجال بطولة مصطفى شعبان

بابا المجال
بابا المجال

كشف الفنان سليم الترك قيام فريق عمل مسلسل بابا المجال بطولة مصطفى شعبان بتغيير نهاية المسلسل، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تغيير نهاية مسلسل بابا المجال

حيث نشر الترك صورة لسيناريو مسلسل بابا المجال، من خلال خاصية إستوري، وتبين من الصورة وجود عبارة “تعديل مشهد النهاية”.

زين عاد لينتقم من عائلة الديابة

ورصدت حلقة أمس من مسلسل بابا المجال ذهاب زين “ مصطفى شعبان”  إلى منزل الديابة ويطلب من عزوز وعائلة الديابة ويطردهم من المنزل ويحضر رجالة بواسطة دعبس ويقوموا بحراسته، ويقوم عزوز بإحضار السلاح لقتل زين فيدخل عليه الظابط هشام ليتراجع عزوز ويخبرها الظابط أن زين معه حكم بإخلاء المنزل لأنه من حقه، ويطردهم كما يطرد جميلة “ نسرين أمين” معهم بعد أن علم أنه تزوجت من عزوز.

ويجلس زين في المنزل برفقة صديقه المحامي سليم ويطلب منه أن يتركه وحده لأنه سيصارع مع الديابة حتى الموت فيخبره سليم أنه لن يتركه حتى لو أدى إلى وفاته من أجل لأنه صديقه الوافي، ويقوم زين بشراء جميع المحلات ووضعه بضاعته وأسمه على جميع محلات قطع غيار السيارات.

تفاصيل مسلسل بابا المجال

مسلسل "بابا المجال"  يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم سوسن بدر، باسم سمرة، رياض الخولي، سماء إبراهيم، جومانا مراد، نسرين أمين، محمد نجاتى، محمود حافظ، فرح يوسف، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ورشة كتابة وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو على، وتدور أحداث العمل فى إطار شعبى.

وتدور قصة مسلسل بابا المجال، حول عائلة تعيش في منطقة شعبية، وتدور بينهما عدد من الأزمات والمواقف، فيما يعمل مصطفى شعبان في مجال التجارة، واسمه زين، فيما تدور بينه وبين باسم سمرة “عزوز” العديد من الأزمات خلال الأحداث، والموقع أن يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا.

وسبق وطرح الفنان مصطفى شعبان، أغنية رمضان رمضان، التي يقدمها ضمن بابا المجال والأغنية من كلمات محمد شافعي، وغناء طارق الشيخ وحودة بندق.

تابع موقع تحيا مصر علي