عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب أحمد رمزى يشهد حفل تكريم حفظة القرءان الكريم بدائرة منشأة القناطر

تحيا مصر

شارك النائب أحمد رمزى، عضو مجلس النواب المصرى عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين فى حفل توزيع الجوائز لحفظة القرءان الكريم بقرى دائرة منشأة القناطر، وكذلك تم تكريم العديد منهم من مكتب النائب أحمد رمزى.

تحيا مصر

وأشاد «رمزى» بالدور الكبير الذى تقوم به الجمعيات الخيرية بالعديد من قرى دائرة منشأة القناطر فى تكريم حفظة كتاب الله مُعبرًا عن سعادته بالمتفوقين من حفظة القرءان الكريم حيث إن تخريج أجيال من الطلاب تحفظ القرآن الكريم هو عمل من الأعمال التي فيها عظيم الأجر والثواب.

وأضاف «رمزى» أن حفل توزيع الجوائز على حفظة كتاب الله من الأشياء التى تبث روح الفرحة والسرور فى نفوس أبنائنا حفظة القرءان وتشجيعهم على المزيد من حفظ كتاب الله والاعتناء به، كما يتوجه بالشكر للقائمين على هذه العمل وعلى رأسهم مشايخ الكتاتيب الذين بذلو العديد من المجهودات لأبنائنا حفظة كتاب الله.

وجدير بالذكر أنه استعرض النائب أحمد رمزي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، طلب إحاطة يتعلق بتيسير إجراءات استخراج كارت الخدمات المتكاملة، وتوفير كافة الخدمات لذوي الإعاقة وتوفير فرص عمل لهم.                     

النائب أحمد رمزي يطالب بالتنسيق بين وزارتي التضامن والصحة لتسهيل إجراءات الكشف الطبي

وقال النائب أحمد رمزي خلال الجلسة العامة لمجلس النواب بحضور وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج، “ كارت الخدمات المتكاملة يصدر بناء على مستندات ولكن هناك صعوبة في إصداره ".

وطالب النائب أحمد رمزي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين ، بتيسير الإجراءات الخاصة بالكشف الطبي بالتنسيق مع وزارة الصحة، على أن يكون الكشف بعيدا عن الازدحام الصباحي حتى ينتهي المواطن من الإجراءات بسهولة .

تابع موقع تحيا مصر علي