عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقابة المهن السينمائية توجه لوم شديد للشركة المنتجة لفيلم هارلي| بيان

محمد رمضان - مي عمر
محمد رمضان - مي عمر

وجهت نقابة المهن السينمائية لوم شديد للشركة المنتجة لفيلم هارلي بطولة النجم محمد رمضان، بسبب استمرار التصوير لمدة 54 ساعة متواصلة، مما أثار ذلك حفيظة العاملين بالحقل السينمائي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل بيان نقابة المهن السينمائية بشأن فيلم هارلي

وبناء عليه قررت النقابة لفت نظر السادة فريق عمل الفيلم من أعضاء النقابة بعدم تكرار ذلك، وفي حالة تكرار المخالفة يتم اتخاذ الإجراءات القانونية حفاظًا على الصالح العام لأطراف العملية الإنتاجية.

الأغنية الأولى لـ فيلم هارلي

ومن المقرر أن يطرح محمد رمضان خلال الساعات القليلة المقبلة الأغنية الأولى لـ فيلم هارلي ومن المقرر أن تكون بالتعاون مع شريكته في العمل مي عمر، حيث روج لها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بصور تجمعهما.

ويعد فيلم هارلي من تأليف أحمد عبدالقادر، ومن إخراج محمد سمير، وبطولة محمد رمضان ومي عمر ومحمود حميدة وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والرومانسية، ولم يتم الكشف عن تفاصيل أخرى خاصة بالعمل حتى الأن، ومن المقرر طرحه ضمن منافسة أفلام عيد الفطر 2023.

نقابة المهن السينمائية تشيد بـ مسلسل ضرب نار

وفي وقت سابق، أصدرت نقابة المهن السينمائية بيان تشيد من خلاله بـ مسلسل ضرب نار، الذي يخوض بطولته الفنان أحمد العوضي إلى جانب الفنانة ياسمين عبد العزيز ويعرض في رمضان 2023.

وجاء بيان نقابة المهن السينمائية على هذا النحو: “ السادة فريق عمل مسلسل ضرب نار، تبذلون الجهد والعرق ليل نهار تواجهون الصعاب من أجل تحقيق معادلة النجاح والتفوق، إبداعات بأنامل حريرية شكلت فسيفساء ذابت عشقًا في مشاهد تراصت مع بعضها البعض”.

وتابع البيان: "انعكست صور متحركة بألوان زاهية ديكورات.. إضاءة "ظل ونور".. فنانون أداء راق، حس مرهف بتوجيهات مايسترو واع، جنود تحملون آلياتكم تحققون انتصارات وتميز ابداعي متفرد باقة من الزهور تشتم رائحتها، وخلال الرؤية البصرية التي تُحاكي الواقع الذي نعيشه ونتجاوز بهامش من التوقعات المستقبلية، توليف ومزج الصوت والصورة موسيقى تهدهد الروح".

تابع موقع تحيا مصر علي