عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يحدد موعد سفر الأهلي إلى الإمارات استعدادًا لمواجهة السوبر أمام الزمالك

كولر
كولر

حدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، موعد سفر بعثة الفريق إلى دولة الإمارات لخوض المباراة الهامة والمرتقبة أمام نادي الزمالك يوم 5 مايو المقبل، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري. 

كولر يحدد موعد سفر الأهلي إلى دولة الإمارات 

وعلم «تحيا مصر» أن كولر رفض فكرة السفر من المغرب إلى دولة الإمارات مباشرة بعد انتهاء مواجهة الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، حيث حدد المدير الفني الثاني من مايو موعدًا للسفر إلى أبو ظبي عاصمة الإمارات. 

تفاصيل إصابة مصطفى شلبي وغيابه عن الزمالك 

يقترب مصطفى شلبي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الغياب عن مواجهة السوبر المصري أمام النادي الأهلي، والتي ستجمع بينهما على ستاد هزاع بن زايد، يوم 5 مايو المقبل.

وعلم «تحيا مصر» أن مصطفى شلبي لن يستطيع اللحاق بمواجهة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري، حيث تعرض اللاعب إلى إصابة قوية خلال مواجهة فريقه أمام فريق المقاولون العرب يوم الإثنين الماضي، التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

وأصيب مصطفى شلبي في الدقيقة 60 من عمر المباراة، قبل أن يغادر أرضية الملعب وينزل بدلًا منه يوسف أسامة نبيه، وخضع اللاعب لفحوصات طبية بعد انتهاء المباراة، والتي أثبتت إصابته بشد في العضلة الضامة ومن المقرر أن يغيب أسبوعين عن الملاعب. 

روقا يقترب من الرحيل عن الزمالك إلى البنك الأهلي 

يقترب محمد أشرف روقا لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الرحيل عن صفوف النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أبلغ مسئولي النادي اللاعب بعدم تواجده في قائمة الفريق بالموسم الجديد.

وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «محمد أشرف روقا لاعب نادي الزمالك يقترب من الرحيل عن صفوف الفريق، بعدما اتفق على كل شيئ مع نادي البنك الأهلي، حيث ينتظر اللاعب فقط ضمان بقاء البنك الأهلي في الدوري المصري هذا الموسم بعد صراعه على الهبوط».

وأضاف المصدر: «روقا أبلغ مسئولي البنك الأهلي أنه ليس لديه أي مانع في الانتقال إلى الفريق من الموسم الجديد بشرط بقاءه في الدوري المصري لهذا الموسم، بعدما تواجد الفريق في المراكز الأخيرة من جدول ترتيب الدوري».

تابع موقع تحيا مصر علي