عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يركز على الكرات الثابتة في مران الأهلي استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي

كولر
كولر

منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تعليمات للاعبي الفريق بالتركيز على الكرات الثابتة استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي، يوم السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

كولر يركز على الكرات الثابتة في مران الأهلي 

وأكد كولر المدير الفني للفريق على أهمية الكرات الثابتة للاعبي الأهلي من أجل استغلال جميع النقاط الخاصة بالمباراة من أجل تسجيل أكبر عدد من الأهداف، والخروج من المباراة بنتيجة مريحة نسبيًا قبل مباراة الإياب يوم 28 من شهر إبريل. 

كولر يحدد موعد سفر الأهلي إلى دولة الإمارات 

حدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، موعد سفر بعثة الفريق إلى دولة الإمارات لخوض المباراة الهامة والمرتقبة أمام نادي الزمالك يوم 5 مايو المقبل، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري.

وعلم «تحيا مصر» أن كولر رفض فكرة السفر من المغرب إلى دولة الإمارات مباشرة بعد انتهاء مواجهة الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، حيث حدد المدير الفني الثاني من مايو موعدًا للسفر إلى أبو ظبي عاصمة الإمارات. 

وليد عبدالوهاب: جاهزين لاستضافة جمهور الأهلي فى مباراة الرجاء المغربي

صرح وليد عبد الوهاب رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولى قائلا " جاهزين حاليا لاستضافة جمهور الاهلى فى مباراة المغربى المقبلة و التى سوف يتواجد 50 الف متفرج " .

وأوضح وليد عبد الوهاب خلال تصريحات إذاعة عبر الشباب والرياضة مع برنامج النجوم في رمضان مع الاعلامى محمد الليثي قائلا " سعة ستاد القاهرة 72 و 600 ألف كرسى و جمهور الرجاء المغربي 2400 متفرج " .

صرح وليد عبد الوهاب رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولى قائلا " هناك شركة مصرية تدير صيانة ارضية ملعب ستاد القاهرة بالاستعانة بخبير اجنبى ".

وأوضح وليد عبد الوهاب خلال تصريحات إذاعية عبر الشباب والرياضة مع برنامج النجوم في رمضان مع الاعلامى محمد الليثي قائلا " جميع الهيئات باستاد القاهرة تعمل لخدمة الجمهور حيث هناك اربع شريكات منفصلة من تامين و صيانة و خدمات ".

تابع موقع تحيا مصر علي