عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الأجهر الحلقة 29.. عمرو سعد يتزوج من شقيقته ويواجه محمود قابيل بحقيقته

عمرو سعد _ أرشيفية
عمرو سعد _ أرشيفية

مسلسل الأجهر الحلقة 29.. بدأت بتكسير نهلة «درة» لباب منزلها، بعدما رأت مصطفى الأجهر «عمرو سعد» ببدلة الفرح وقررت السفر للخارج هي ووالدها.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 29 من مسلسل الأجهر.

عمرو سعد يضع منوم لابنة سالم الألفي في شرابها 

وضع الأجهر منوم لزوجته وشقيقته من سالم الألفي عند وصولها الفندق وعاد للحارة أخرج شقيقه هاشم من حبسته وتقابل مع أشقائه واعتذر لهم.

عاد الويشي إلى منزل الأجهر هو والطفل جاكسون وأخبر جميلة «ناهد السباعي» وعماد «نور خالد النبوي» بكل ما يعلمه عن الأجهر.

ذهب مصطفى الأجهر إلى سالم الألفي وواجهه بحقيقته وأنه يوسف ابنه وابن رقية التي قتلها لتنتهي بذلك أحداث الحلقة 29 من مسلسل الأجهر.

قصة مسلسل الأجهر بطولة عمرو سعد 

ومسلسل الأجهر ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، ويطل الفنان عمرو سعد من خلال دراما "الأجهر" والذي تدور أحداثها في أجواء شعبية وتم تصويرها في مدن متعددة حيث يظهر بطل العمل وهو  عمر سعد بشخصية  "يوسف" ضمن أحداث الأجهر ويجد نفسه مُتهمًا بقتل أمه ثم مسؤولًا عن إخوته, تدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا إلى عدد من الدول الأفريقية، ويغوص في عالم العصابات وتتأرجح حياته بين الطبقات المخملية والبحث عن الأمان المفقود.

أبطال مسلسل الأجهر 

مسلسل الأجهر من بطولة عمرو سعد، ويشارك في بطولته نور النبوي، أحمد مجدي، ناهد السباعي، درة، سيد رجب، سارة سلامة، والعمل من إخراج ياسر سامي.

مواعيد مسلسل الأجهر بطولة عمرو سعد

تذاع الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل الأجهر حصريا على قناة MBC مصر، وميعاد العرض الأول الساعة 7:00 مساءً، وموعد الإعادة الساعة 1:00 مساءً، وحقق العمل صدى ونجاح واسع منذ انطلاق أولى حلقاته. 

تابع موقع تحيا مصر علي