عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل سره الباتع الحلقة الأخيرة.. ثورة 30 يونيو واستجابة الرئيس السيسي لطلب المواطنين

مسلسل سره الباتع
مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع الحلقة 30، بدأت بهدم مقام السلطان حامد “أحمد السعدني” وقطع جثمانه وتوزيعه في أكثر من مكان ليقوم أهالي قريته بأخذ أجزاء جسده وبناء مقام لكل جزء على حدى واستمرار مقاومتهم للاحتلال الفرنس والجنود الفرنسيين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 30

مسلسل سره الباتع الحلقة 30

وشهدت أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 30، وصول أصدقاء حامد للمقام الذي دفن فيه رأسه من جانبه تذهب صافية “حنان مطاوع” مع نجلها إلى مقامه وتحدثه عن شدة حبها له وعن فقدانها له، على الجانب الأخر يوجد حامد “أحمد فهمي”، الذي يعثر على الكنز الذي لازال يبحث عنه العمروسي “عمرو عبد الجليل”.

ورصدت الحلقة الأخيرة أيضا القبض على العمروسي ورجاله وخبيرة الأثار ببلاغ من البلوجر التي كان يستغلها في العثور على كنز السلطان حامد.

ثورة الشعب على محمد مرسي

وكان من ضمن أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة الأخيرة أيضا ثورة الشعب على محمد مرسي، من خلال مشهد لـ أهل قرية حامد “أحمد فهمي” مجتمعين أمام منزل معتصم، حيث يدخلون في صراع مع رجاله ويقومون برمي مولوتوف عليها.

وانتهت الحلقة الأخيرة من مسلسل سره الباتع بثورة 30 يونيو التي طالبت بإقالة محمد مرسي عن الحكم، وظهر اسم الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تفاصيل مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع من بطولة جلاء بدر، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، ريم مصطفى، حنان مطاوع، أحمد السعدني، حسين فهمي، صلاح عبدالله،  هالة صدقى، أحمد عبد العزيز، أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفي، هايدي سليم، شمس الكويتية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي