عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل ضرب نار الحلقة 29.. صدام جابر مع مهرة بعدما كشف أمر نجله

ضرب نار
ضرب نار

مسلسل ضرب نار الحلقة 29، بدأت برومانسية مهرة “ياسمين عبد العزيز”، وجابر “أحمد العوضي” حيث يقوم بعمل موعد رومانسي لها ليخبرها كم هو يحبها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل ضرب نار 29

أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 29

ورصدت أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 29، محاولة مهرة إخبار جابر عن حقيقة نجله حسن، ولكن لا يعطيه فرصة لتأتي صفاء “انتصار” وتخبره بحمل مهرة في وقت سجنه وأن حسن هو في الأساس نجله وحاولت مهرة عدم اخباره بهذا السر حيث كتبته باسم زوجها السابق زيدان.

ينفعل جابر ويقرر الذهاب لـ محاسبة مهرة وفي ذلك الوقت يأتيه اتصال من قبل جون “طارق النهري” ليخبره أن يأتي إليه وإلا سيكون له تصرف أخر معه، أما عن مهرة فلازالت تنشغل بـ المشاكل التي تواجهها في البراند الخاصة بها.

صدام جابر مع مهرة بعدما كشف سر نجله

على الجانب، يوجد زيدان الذي خسر كل ما يملكه بعدما ذهبت صفاء بكل أمواله خارج البلاد، أما جابر فيخبر مهرة بكل ما عمله عن نجله، وعن ما قالته له انتصار، فقال: “جت قالتلي إني راجل مغفل، وأنك ما اتجوزتيش أخوها بعد ما أنا اتسجنت لا، ده أنتي كتبتي ولدي باسم أخوها، وراجعة معايا على غش وكدب، ردي عليا”، لترد عليه مهرة: “كنت عايزة أحميه منك، كنت عايزني أعمل إيه وأنا لوحدي وأنت مسجون، كنت عايز إيه، أنت السبب في كل اللي حصل”.

مسلسل ضرب نار 

مسلسل "ضرب نار" من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه حصريا على شاشة قناة on ومنصة watch it الإلكترونية، ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي