عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل بابا المجال الحلقة الـ 29.. زين ينتقم من عزوز ومفاجأة تقتل فرحته

مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال

مسلسل بابا المجال الحلقة 29.. شهدت العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة وبدأت بقيام والد دينا حبيبة زينهم بالإتفاق مع فرج على كتب كتابهما، ويتضح أن دينا هي أبنة شقيقة فرج، وقام بالإتفاق معهم من أجل قتل زينهم وذلك ستأخذ دينا من نصيب مراسي ثروتها، ويقوم دعبس بتصويرهما وهما يتفقا على ذلك.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الـ 29 من مسلسل بابا المجال

يخبر جد زين عن مكان الذهب ويعثر زين عليه، ويأخذه ويخبره أن هذا الذهب من حقه لأنه شقى والده، كما يعثر على هاتف زاهر، ويتتبين أن عزوز هو من قام بقتل زاهر، وأن  زكريا عندما عثر عليه، قام عزوز بخدعه وكأنه هو من قام بقتله.

عزوز يخطط لقتل الديابة

وفي الحلقة الـ 29 من مسلسل بابا المجال بأن عزوز يخبر جميلة أنه سيقوم بفتح المقبرة يأخذها ويقوموا بقتل عائلة الديابة، وتسمعهم حظ، كما تسمع مراسي وهو تتفق مع فرج ونجلها على قتل عائلة الديابة ويأخذوا الأموال ويهربوا.

زين يكشف سر قتل زاهر

يذهب هيما شقيق جميلة إلى زين ويخبره أن نوسه تريد أن تراه، كما يخبره سر خطير وقيامه بإخباره بالفيديو التي صورته جميلة والذي يخبر فيه عزوز فرج بأنه هو من قام بوضع المخدرات لدعبس، واتفاقهم على قتل خال ناهية " سهر الصايغ" فياهذ منه الفيديو، ويطلب من دعبس أن يرى الفيديو، فيتوعد بالانتقام لهما.

زين يُنقذ ناهية من الحبس

تذهب ناهية للمزاد، وأثناء ذهاب غزال لها يقوم عزوز  بإرسال بعض البلطجية لسرق الأموال، ولكن يذهب زين للمزاد بعد أن قام ببيع ذهب والده، وقام بالدخول إلى المزاد ومنافسة عزوز، وظل يرفع السعر حتى لا يستطيع عزوز أن يدفعه، فيورطه، ويقوم بسرقة البضاعة التي سرقها من ناهية، ويذهب إليه في الحارة، ويعرفه بالخبر فيصاب عزوز وعائلة الديابة بالصدمة.

كما تذهب مراسي إلى زين فيخبرها أن فرج وشقيقته يخططوا لقتل نجلها زينهم، وانهما قاموا بزواجه من دينا ابنة شقيقة فرج.

زين يطلب الزواج من ناهية

كما تذهب ناهية إلى زين لتشكره على وقوفه بجانبا وإنقاذها من السجن، ويطلب منها الزواج، ولكن تحدث مفاجأة في نهاية الحلقة وهو خروج والدها من السجن، وهو ما ينتج عنه أخذ ثأر نجله من زين.
 

تابع موقع تحيا مصر علي