عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد داود وزوجته علا رشدي في العرض الخاص لـ فيلم يوم 13| صور

أحمد داود وعلا رشدي-
أحمد داود وعلا رشدي- عرض يوم 13

بدأ توافد نجوم الفن على ريد كاربت العرض الخاص لـ فيلم يوم 13”، وكان أول الحاضرين بطل العمل الفنان أحمد داود إلى جانب زوجته الفنانة علا رشدي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير توافط النجوم على ريد كاربت العرض الخاص لفيلم يوم 13

العرض الخاص لـ فيلم يوم 13

ويعتبر الفيلم هو أول فيلم روائي عربي يُعرض بالكامل بتقنية 3D في العالم، وتدور أحداث فيلم يوم 13 حول عز الدين (أحمد داود)، الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان.

أحمد داود

فيلم يوم 13

ويشارك أحمد داود في بطولة الفيلم النجوم دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

أحمد داود
أحمد داود

أعمال علا رشدي وأحمد داود

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد داوود مسلسل "سوتس بالعربي" الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: آسر ياسين، أحمد داوود، تارا عماد، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين، لبنى ونس، أحمد الأزعر، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد حفظي، وياسر عبد المجيد، ومن إخراج عصام عبد المجيد.

أما عن علا رشدي فكانت أخر اعمالها مشاركتها في فيلم ثانية واحدة إلى جانب الفنانة دينا الشربيني والفنان مصطفى خاطر، والذي دارت أحداثه حول شاب  يتعرض على فتاة ويتسبب لها في الكثير من المشاكل، ثم يتعرض لحادث يقلب حياته بشكل كبير، وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في موسم عيد الأضحى 2021.

تابع موقع تحيا مصر علي