عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 29.. صالح يختبئ في منزل رواية بعد مطاردة الإنجليز له

مسلسل سوق الكانتو
مسلسل سوق الكانتو

مسلسل سوق الكانتو الحلقة الـ 29.. شهدت الحلقة  قيام رشاد "فتحى عبد الوهاب" بعقد اتفاق مع ضباط إنجليز ليساعدهم فى القبض على الشباب الوطنى مقابل خدمات يقدمونها له، ومنها إخفاء الورقة الخاصة بملكية أرض السوق بالأوقاف.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الـ 29 من مسلسل سوق الكانتو

ويعثر طه القماش على أحمد فتيحة الذي كان زميل جده الحج حسنين قديما في العمل، لكنه يجده مخمورا، ويخبره بأن التاجر الذي كان يعملان معه أعطى لجده مالا لكي يساعد به تاجر مديون، لكنه طمع في المال وخان الأمانة، واشترى المحل بنفس الفلوس

طه القماش يتشاجر مع شقيقه صالح

كما تشاجر طه القماش "أمير كرارة"، مع شقيقة صالح، بسبب قتله للجنود الإنجليز، على جانب آخر، حرص طه القماش، علي إجماع العائلة بأكملها في منزله، لأول مرة بعد زواجه من راوية "مي عز الدين"، حيث تقابلت عائشة وفلة للمرة الأولي، بعد زواج كلا منهما، لتؤكد فلة لعائشة أن سرها محفوظ، ولم تخبر به أحد.

وشهدت الحلقة رفض عبد الغني، إرجاع الميراث، لباقي عائلته، بعد وفاة محمود البزاوي، وأكد لهم أن والده كتب جميع أملاكه باسمه، قبل وفاته.

صالح يختبئ في منزل رواية

واختتمت الحلقة القبل الأخيرة من مسلسل سوق الكانتو، باختباء صالح في منزل راوية وطه القماش، بسبب مطاردة الإنجليز له، بعد إبلاغ رشاد، الشرطة عنه.

مواعيد عرض مسلسل سوق الكانتو

مسلسل سوق الكانتو أحد مسلسلات الشركة المتحدة المنافس في رمضان 2023، بطولة أمير كرارة ويعرض يوميا على شاشة قناة dmc الساعة 9 مساء، بينما تأتى الإعادة الأولى الساعة 2 صباحا والإعادة الثانية الساعة 1 ظهرا، بجانب عرضه بالتزامن على منصة watch it.

مسلسل سوق الكانتو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.
 

تابع موقع تحيا مصر علي