عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان: حققت رقم قياسي في تاريخي واشتغلت 35 ساعة متواصلة في فيلم هارلي

محمد رمضان
محمد رمضان

تحدثت الفنان محمد رمضان عن نجاح فيلمه الجديد هارلي، كما كشف الصعوبات التي واجهته خلال تصوير الفيلم، موضحًا أنه حقق رقمًا قياسيًا جديدًا.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات محمد رمضان من العرض الخاص لفيلم هارلي

وقال محمد رمضان خلال العرض الخاص لفيلم هارلي، والذي أقيم اليوم بحضور عدد كبير من نجوم الفن: احنا أبطال عشان صورنا عدد الساعات الكبيرة دي.

وتابع محمد رمضان خلال العرض الخاص لفيلم هارلي: أنا اشتغلت 35 ساعة متواصلة في فيلم هارلي  وده يُسجل في أرقامي القياسية.

وكشف: كل مشروع ليه تركيبته زي جعفر العمدة الناس اتفرجت على حلقة قالوا اللي مش بيفرجوا اتفرجوا عشان هتندموا.

الجمهور يهتف لمحمد رمضان في العرض الخاص لفيلم هارلي

وحرص محمد رمضان على حضور العرض الخاص لفيلمه الجديد هارلي، وبدأ الجمهور يهتف باسم محمد رمضان وهارلي فور وصوله إلى أحد المولات الشهيرة في القاهرة، ورحب بهم الفنان ترحاب شديد وبدأ في التقاط الصور معهم.

بيان نقابة المهن اليسنمائية ضد فيلم هارلي

وكانت قد وجهت نقابة المهن السينمائية لوم شديد للشركة المنتجة لفيلم هارلي بطولة النجم محمد رمضان، بسبب استمرار التصوير لمدة 54 ساعة متواصلة، مما أثار ذلك حفيظة العاملين بالحقل السينمائي، وبناء عليه قررت النقابة لفت نظر السادة فريق عمل الفيلم من أعضاء النقابة بعدم تكرار ذلك.

تعليق كريم العدل على بيان نقابة المهن السينمائية بشأن فيلم هارلي

وسبق وعلق المخرج كريم العدل، على قرارات نقابة المهن السينمائية بشأن تخطي عدد ساعات تصوير فيلم هارلي لـ الفنان محمد رمضان، لـ 54 ساعة متواصلة، وكتب كريم العدل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فسيبوك: بعد التواصل مع النقابة.. فلم يكن في مقدرتهم فرض أي عقوبة بسبب خلل في اللوائح.. حيث إنه لا توجد لائحة جزاءات بتعدي عدد ساعات العمل.

وأضاف: وبناءً عليه سيتم تشكيل لجنة لتعديل اللوائح والقوانين الخاصة بعدد ساعات العمل، وبالعقوبات التي سيتم فرضها في حال تجاوز عدد الساعات المسموح بها، سواء على المنتج أو على أعضاء النقابة الذين وافقوا أو سمحوا بهذا التجاوز.

فيلم هارلي

فيلم هارلي يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: محمد رمضان، مي عمر، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، محمود حميدة، والعمل يأتي من تنفيذ شركة شو ميديا برودكشن التي يرأسها محمود الشيخ، وهو من تأليف محمد سامي، وإخراج محمد سمير.

 

تابع موقع تحيا مصر علي